إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2013-01-07 11:22
شفيق يؤلب الأقباط على رئيس مصر وينعته بالطغيان


هنأ مرشح الرئاسة الخاسر الفريق "أحمد شفيق" "المسيحيين" في مصر بعيد الميلاد، مؤكدًا أنهم يواجهون تحديًا مشتركًا ضد حكم طاغ، وأن مطلب المصريين هو دولة مدنية، بحسب قوله.
وقال شفيق في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الاثنين: إنه يتقدم بأطيب الأماني لشركاء الوطن، ومؤكدًا على وحدة المسلمين و"المسيحيين" ضد الاتجاهات المتطرفة التي تحاول صنع الشقاق بينهما على حد زعمه.
وأشار الفريق شفيق إلى أن المصريين يتشاركون الاحتفال بيوم 7 يناير مؤكدين على أن المطلب الأهم دولة مدنية تتسع للجميع وتحترم ثقافة الشعب ضد الطائفية، مضيفًا أنهم يواجهون تحديات مشتركة ضد حكم طاغ وجماعة تريد أن تذهب بالوطن خارج التاريخ، في إشارة منه إلى جماعة الإخوان المسلمين والرئيس مرسي الذي ينتمي في الأصل إليها.
وتابع المرشح الخاسر أنهم لن يستطيعوا مواجهة هذه التحديات إلا من خلال الإصرار والثبات والتمسك بالوحدة التي هي سر القوة، مستعيرًا في ذلك شعار الدكتور محمد مرسي فترة الانتخابات "وحدتنا سر قوتنا".
وقد دأب شفيق بعد فراره من مصر إلى دولة الإمارات على إطلاق رسائل تؤلب ضد الرئيس المصري المنتخب، خاصةً في ظل توجه عام لدى دولة الإمارات التي فر إليها للتصعيد مع مصر، عبر التصريحات المثيرة للجدل التي يطلقها بشكل دائم قائد شرطة دبي ضاحي خلفان، فضلا عن قضية المعتقلين المصريين مؤخرًا هناك بزعم ارتباطهم بجماعة الإخوان المسلمين في مصر.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا