إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2013-01-04 11:05
بهدف الإصلاح..


أكدت حركة المقاومة الإسلامية أمس الخميس مشاركتها في احتفالية حركة فتح بانطلاقها الـ 48، والذي يقام في غزة ولأول مرة منذ الخلاف الواقع بين الحركتين عام 2007م، معتبرة أن مشاركتها تسهم في التأسيس الإيجابي لمرحلة جديدة من الوحدة الوطنية.
وفي بيان صحافي له بالأمس، قدم المتحدث باسم حماس "فوزري برهوم" التهنئة لحركة فتح في ذكرها انطلاقتها السنوية، معتبرًا هذه الأجواء الإيجابية والتفاعل الشعبي في غزة هو إنجاز لحماس وفتح معًا.
وأكد برهوم أن حماس التي تشارك في الاحتفال تحرص على نجاحه وإتمامه على أتم وجه، مشيرًا إلى أن حكومة غزة توفر كافة المتطلبات لإنجاحه والاستمرار في دعم هذا المناخ الإيجابي.
ويحمل مهرجان فتح المقام اليوم في ساحة السرايا الرئيسية وسط غزة، شعار الدولة والانتصار، احتفالًا بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم 29 نوفمبر الماضي بالاعتراف بفلسطين كدولة لها صفة مراقب.
وكان وفد من قيادات فتح بالضفة الغربية قد وصل إلى غزة، واجتمع برئيس حكومة القطاع "إسماعيل هنية" أكدا من خلال اللقاء تكثيف الجهود المشتركة لدعم المناخ الإيجابي للتوصل إلى تحقيق المصالحة الفلسطينية.
يذكر أن هذه الخطوة أتت في سياق التوافق مع حركة فتح، بعد أن سمحت لها بإقامة مهرجان احتفالها بانطلاق المنظمة في غزة، وسبق ذلك خطوات جادة على هذا الصعيد، تمثلت في الموقف الإيجابي لفتح أيام الحرب الأخيرة على غزة، ومساندة حماس ودعمها لمساعي محمود عباس في الأمم المتحدة من أجل الاعتراف بفلسطين.



 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا