إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2013-01-02 10:57
إبراهيم عيسى يسخر من الطب النبوي وينكر الإعجاز العلمي للقرآن


وصف الإعلامي "إبراهيم عيسى" مشروع حكومة مرسي الخاص بالصكوك الإسلامية - أحد الحلول للخروج من الأزمة الاقتصادية - بقوله: إنه ضَحِكٌ على الشعب المصري، واستغلال لتديُّن الناس وحبهم للدين، إضافة إلى أنه مشروع استغلالي بحسب قوله.
وانتقد "عيسى" رئيس تحرير جريدة "التحرير" المعالجة بالطب النبوي قائلاً: "النبي لم يكن طبيبًا"، واتهم المعالجين بالطب النبوي بالاحتيال والسفه، معترضًا على مصطلح الإعجاز العلمي في القرآن، وتهكَّم على من يقول بأن الدين تحدث عن الطيران، بقوله: "ولماذا لم يصنع المسلمون الطائرات؟" في إحدى تطاولاته المستمرة على الدين الإسلامي.
وفي برنامجه "إبراهيم والناس" على فضائية القاهرة مساء الاثنين، سخر الإعلامي من العلاج بالقرآن، ووجَّه المشاهدين إلى أنهم مخدوعون بمن يقول بالعلاج بالقرآن والطب النبوي، وأن المعالجين بالقرآن هم أول من يسافر للخارج للعلاج على يد الأطباء.
ثم عاد "عيسى" لمهاجمة مشروع الصك الإسلامي، متهمًا حكومة قنديل بأنها تأخذ الحلول الأمريكية وتؤسلمها، مشيدًا بنظام مبارك ووزرائه السابقين، وشهد لوزير المالية الأسبق في عهد مبارك "بطرس غالي" بأنه يفهم في الاقتصاد أكثر من وزراء حكومة قنديل.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا