إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-12-31 11:26
مصر تعتقل رقيبًا سابقًا بالجيش الصهيوني تسلل إلى سيناء


أفاد مصدر عسكري مصري مطلع بأن السلطات الأمنية المصرية اعتقلت رقيبا سابقا بالجيش الصهيوني عقب تسلله عبر الحدود إلى داخل شبه جزيرة سيناء المصرية (شرق).
وقال المصدر إن "السلطات اعتقلت في الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة الماضي (16:00 تغ) أحد الأشخاص عقب دخوله للأراضي المصرية متجاوزا الحدود بالقرب من العلامات الدولية عند منطقة طابا بجنوب سيناء"، بحسب وكالة الأناضول.
وأوضح أنه "فور القبض على المتسلل والتأكد من هويته الإسرائيلية تمت إحالته لجهاز أمني مختص للتحقيق معه"، مشيرا إلى أن "نتائج التحقيقات لم تظهر بعد".

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت وزارة الخارجية الصهيونية، اعتقال السلطات المصرية أحد مواطنيها، منذ يوم الجمعة الماضي في ظروف غامضة.
وقالت الوزارة في بيان لها إن السلطات المصرية اعتقلت "أندرييه بشنيتسنيكوف" (25 عامًا) من "بات يام" جنوب تل أبيب، مشيرة إلى أن سبب اعتقاله "لا يزال غير معروف"، حسبما ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الصهيونية.
من جانبها، قالت والدة الشاب المعتقل للصحيفة إنه "اختفى من بيتنا بإسرائيل لعدة أيام قبل أن يتصل بها ويبلغها أنه معتقل في مركز شرطة بمصر".
يشار إلى أن السلطات المصرية اعتقلت خلال السنوات الأخيرة العديد من شبكات التجسس الصهيونية، بالإضافة إلى عدد من الصهاينة الذين اجتازوا الحدود مع مصر، وعاد هؤلاء جميعًا إلى الكيان الصهيوني بعد أيام من احتجازهم.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا