إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-12-30 11:23


تلقى النائب العام المصري المستشار طلعت عبد الله بلاغًا من الناشط السياسي محمود عبد الرحمن الناشط السياسي ضد علياء ماجدة المهدي والمعروفة بـ"علياء المهدي" يتهمها فيه بالتشويه والإساءة لسمعة مصر وازدراء للأديان.
وقال مقدم البلاغ رقم 4720 لسنة 2012 بلاغات النائب العام: "في يوم الخميس 20 ديسمبر الماضي, قامت المشكو في حقها بالكتابة على جسدها عبارات باللغة الإنجليزية مسيئة لمشروع الدستور وذلك بمساعدة اثنتين من الناشطات بمنظمة "فيمن" الدولية المدافعة عن حقوق المرأة".
وبعد كتابة هذه العبارات على جسدها توجهت علياء المهدي بصحبة الناشطين إلى مقر السفارة المصرية بالسويد والواقعة بمدينة "استوكهولم" السويدية, وقمن جميعًا بالوقوف أمام مبنى السفارة المصرية عاريات الأجساد تمامًا مكتوب على أجسادهن عبارات باللغة الإنجليزية احتجاجًا على الدستور المصري".
وقامت علياء المهدي بوضع كتاب مكتوب عليه باللغة الإنجليزية "قرآن" بوضعه على جهازها التناسلي أما عن الناشطتين الأخريين فواحدة وضعت كتابًا كُتب عليه باللغة الإنجليزية "إنجيل" على جهازها التناسلي والأخرى وضعت كتابًا كُتب عليه باللغة الإنجليزية كلمة "توراة" على جهازها التناسلي, وهو ما يعد تشويهًا لسمعة مصر بما فعلته بوقوفها عارية, وكذلك ازدراء الأديان بمعاونة آخرين.
وأرفق مقدم البلاغ "سي دي" يحتوي على مقطع الفيديو الخاص بتلك الواقعة المذكورة, والصور الفوتوغرافية لتلك الوقائع.
وطالب مقدم البلاغ بوضع اسم علياء ماجدة المهدي على قوائم ترقب الوصول واتخاذ جميع الإجراءات القانونية لسحب الجنسية المصرية منها, وإخطارها بمحل إقامتها بالسويد عن طريق السفارة المصرية بالسويد.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا