إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-12-26 10:59
معرض افتراضي للوظائف بمصر


أعلن موقع "بيت. كوم" للتوظيف بالشرق الأوسط، عن استضافته معرض الوظائف الافتراضيّ الثالث في مصر، بالفترة من 6 إلى 10 يناير/كانون الثاني المقبل بهدف دعم سوق العمل في مصر، والتفاعل المباشر مع أصحاب العمل دون الحاجة إلى وسيط.

ويوفر المعرض للباحثين عن عمل فرصة التفاعل مع أصحاب العمل المحتملين ضمن بيئة افتراضية مصممة لتبدو كأي معرض وظائف تقليدي، وأدواته في ذلك غرف المحادثة والبث الشبكي والندوات على الإنترنت، لتمكّن الباحثين عن عمل وأصحاب العمل من تبادل المعلومات المتعلقة بعالم التوظيف.

وقال سهيل مصري نائب رئيس المبيعات في "بيت. كوم" "بعد استضافتنا لمعارض التوظيف الافتراضيّة في الإمارات والسعودية، يسرّنا أن نطلق هذه المنصّة المبتكرة في مصر. وقد تلقينا من أصحاب العمل والباحثين عن عمل ردود فعل إيجابيّة بعد مشاركتهم في معارض التوظيف الافتراضيّة السابقة، ونتطلّع إلى حصد النتائج ذاتها في مصر".
ورحب فريق التوظيف في شركة "موبينيل" بالانضمام للمعرض معتبرا ذلك فرصة "ليتعرف علينا المزيد من الباحثين عن عمل والذين سيزورون زاويتنا عبر الإنترنت" مشيرا إلى أن ما يميّز هذا المعرض "إتاحته الفرصة أمامنا للوصول إلى الباحثين عن عمل" أينما وجدوا، وذلك "بطريقة فعالة".

ويمكن للباحثين عن عمل الراغبين في المشاركة بالمعرض التسجيل مجاناً على الموقع virtualjobfair.bayt.com وعند تسجيل الدخول يتمكن المرشحون من التقدم للوظائف على مدار الساعة، مع حفظ خصوصيتهم.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا