إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا
           
2012-12-19 12:02
"الأسواني" لصحيفة ألمانية: الإسلام لا يأتي بحل لأي شيء!!


فيما يعتبر أمرًا اعتياديًّا في هذه الآونة من تطاول النخب المصرية على القيادة السياسية المنتمية إلى التيار الإسلامي، نشرت صحيفة ألمانية مقالاً للكاتب علاء الأسواني يتطاول فيه على الإسلام ويهاجم الرئيس محمد مرسي.
ونشرت صحيفة "فرانكفورت" الألمانية اليوم الثلاثاء مقالاً للأسواني يتكلم فيه عن الدين الإسلامي بطريقة غير لائقة، حيث وصفه بأنه دين لا يأتي بحل لأي شيء، على حد زعمه ـ رغم أن حملته الممثلين له يقولون بأن الإسلام هو الحل، في إشارة منه إلى جماعة الإخوان المسلمين.
وذكرت الصحيفة أن الكاتب المصري هاجم بشدة الرئيس المصري محمد مرسي، مصرحة بأنه سباب من العيار الثقيل، وتعرض في هجومه لجماعة الإخوان المسلمين ومرشدها العام، كما حمَّل الرئيس المصري مسئولية الدماء التي أريقت في الفترة الماضية، وأمعن الأسواني في اتهاماته موجهًا إلى الرئيس المصري التهمة بأنه يتلقى الأوامر من المرشد العام للإخوان المسلمين.
يذكر أن الروائي علاء الأسواني قد دعا في اقتراح له إلى حرمان الأميين من التصويت وقصر التصويت في الاستفتاء على مشروع الدستور على من يعرف القراءة والكتابة فقط، متهمًا جماعة الإخوان المسلمين باستغلال الأميين في الحشد التصويتي.
والأسواني معروف بتوجهه الليبرالي، وقد اتخذ من الكتابة عن الجنس والدين طريقًا للشهرة، ولو كانت الشهرة بالسخافة والخرق!
ومن قبل، تجرأ الأسواني وسب ذا النورين عثمان بن عفان الرجل الذي تستحي منه الملائكة!! حيث يقول عن الخليفة عثمان بن عفان رضي الله عنه: إنه "لم يعدل بين المسلمين، وآثر أقاربه بالمناصب والعطايا، فثار عليه الناس وقتلوه ولم يكتفوا بذلك بل هاجموا جنازته وأخرجوا جثته واعتدوا عليها حتى تهشم أحد أضلاعه وهو ميت".
ويقول أيضًا عن أمير المؤمنين معاوية رضي الله عنه: "أقام معاوية بن سفيان حكمًا استبداديًّا دمويًّا أخذ فيه البيعة من الناس كرهًا لابنه يزيد".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
    ونش انقاذ سيارات طريق كوم عقارات تركيا   عروض بنده كاميرات مراقبة انشاء ايميل تتبع مركبات  
    عروض ترويجية لعبة بوكيمون جو تعلم الريسكين واشهار التطبيقات