إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-12-17 10:06
سيرفس آر.تي أكثر أجهزة ويندوز 8 شعبية


أشارت بيانات من شركة "آد دوبلكس"، وهي شركة طرف ثالث توفر خدمات إعلانية تستخدمها العديد من تطبيقات ويندوز، إلى أن حاسوب مايكروسوفت اللوحي "سيرفس" الذي طرح بنسخة من نظام ويندوز آر تي -وهي نسخة خاصة مخففة من ويندوز 8- لا يزال أكثر أجهزة ويندوز 8 شعبية.

وحصل جهاز سيرفس آر تي على 6% من طلبات المستخدمين في سوق ويندوز 8 بانخفاض من 11% الشهر السابق وذلك لأن المصنعين خرجوا بعدد كبير من المنتجات العاملة بويندوز 8، فبعد سيرفس طرحت شركة أتش بي ثلاثة أجهزة، تلتها شركة أسوس بجهاز "فيفوتاب" الذي يعمل أيضا بنظام ويندوز آر تي.

ووفقا للشركات المصنعة تأتي أتش بي في مقدمة الشركات المزودة لأجهزة بنظام ويندوز 8 بنسبة 22% تتبعها على الترتيب شركات ديل، وأيسر، وأسوس، وتوشيبا، ثم مايكروسوفت، ولينوفو، وسامسونغ، وأخيرا سوني. وفي الإجمال درست شركة "آد دوبلكس" أكثر من 5500 جهاز مختلف يعمل بنظام ويندوز 8 أو ويندوز آر تي.

وجاءت حصيلة الأرقام من تطبيقات طرف ثالث تعمل على أجهزة ويندوز وتستخدم خدمة "آد دوبلكس" للإعلان، ورغم أن تلك الدراسة لا تعد مثالية وتعتمد فقط على المستخدمين المتصلين بالإنترنت، فإنها تلقي نظرة سريعة على المستخدمين خلال فترة 24 ساعة هي فترة الدراسة والمنتشرين على أكثر من 71 تطبيقا مختلفا.

يذكر أن نسخة ويندوز آر تي التي طرحت مع الجهاز سيرفس تعمل على معالجات "آرم" المستخدمة في معظم الحواسيب اللوحية، وبالتالي فإن التطبيقات المصممة لأنظمة ويندوز السابقة غير متوافقة مع هذه النسخة. وقد أعلنت مايكروسوفت أنها ستطرح إصدارا آخر من سيرفس يعمل بمعالجات إنتل وبالنسخة الكاملة من ويندوز 8 بما يتيح توافقية عكسية مع ملايين التطبيقات التي صممت لأنظمة ويندوز 7 أو فيستا أو حتى إكس بي.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا