إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-12-14 12:15
 مرسي يلتقي وزير الدفاع


التقى الرئيس الدكتور محمد مرسى رئيس مصر عصر اليوم الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع والإنتاج الحربى.
وأوضحت مصادر مطلعة أن اللقاء جاء فى إطار متابعة الرئيس لاستعدادات القوات المسلحة فى المشاركة مع وزارة الداخلية لتأمين عملية الاستفتاء والذى ستبدأ المرحلة الأولى منه يوم السبت.
وأكد الرئيس على أهمية أن يشعر كل مصرى بالحرية الكاملة والأمن والأمان أثناء عملية الاستفتاء، مشددًا على تقدير كل المصريين للدور الوطنى الذى تقوم به القوات المسلحة المصرية فى هذا الواجب الوطنى الهام.
من ناحية أخرى أعلن الدكتور محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين فى تصريح رسمى صادر عنه، أنه وبسبب بعض المتغيرات، فقد قررت جماعة الإخوان المسلمين أن تكون المليونية غدًا إن شاء الله تعالى من العاشرة صباحا فى ميدان رابعة العدوية.
وقال حسين: "قد تناثرت بعض الأخبار على الصفحات الإلكترونية بأن البعض يخطط لمهاجمة المعتصمين فى ميدان التحرير، مدعيًا أنه ينتمى إلى الإخوان المسلمين أو إلى الإسلاميين".
وأضاف الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين: "الجماعة تعلن أن هذا افتراء وأنها لا يمكن أن تقدم على ذلك، وإذا حدث هذا - لا قدر الله - فسيكون المعتدون هم مجرمون آثمون قد ارتكبوا ذلك من قبل وما زالوا مطلقى السراح".
وأردف: "على الجهات المسئولة فى الدولة الحيلولة دون تكرار هذه التهديدات والقبض على أصحابها قبل أن تتحول إلى جرائم قتل حقيقية" .


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا