إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-12-11 09:49
مصاحف بلا غلاف في


أعلن أحد العاملين بمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف أن الشركة المشغِّلة للمجمع تجبر موظفيها في قسم المراقبة النهائية على إنتاج مصاحف لا يوجد بها غلاف (لم يكتمل المصحف)، وتطلب من العاملين أن ينتجوا هذه المصاحف ويختموها بالختم النهائي، ثم تذهب المصاحف لقسم الغلاف كي يغلفوا المصاحف.
وفي رسالة وجهها قال العامل: "تحدث أحد الموظفين مع الأمين العام للمطبعة عن هذا الموضوع، فقال (أنا لا أعلم عن هذا شيئاً إطلاقاً)، ثم أخبر الموظف في اتصال آخر بعد عشر دقائق تقريباً أن الشركة لن تجبر أحداً على هذا العمل".
ووفق صحيفة "سبق" أضاف العامل: "هذا الحوار كان يوم السبت الموافق 24 / 1 / 1434 قبيل أذان العصر، وفي نفس اليوم مساء، أجبرت الشركة الموظفين على إنتاج المصاحف بدون غلاف".
وقال الموظف: "من يتحمل الخطأ الذي يحصل على المصحف من قلب في الغلاف أو سوء في تذهيب الغلاف الذي سوف يغلف بعد المراقبة النهائية للمصحف هو الموظف، وتصل العقوبة للموظفين إلى حدِّ الفصل وقد حصل هذا لعدة أشخاص".
واعتبر أن مدير الشركة لا يحترم قرارات من خوّله ولي الأمر في إدارة المطبعة, مشيرًا إلى أنه في فترة المساء، الذي يعمل في المصاحف التي لا يوجد بها غلاف هم موظفو المراقبة النهائية ومعهم كثير من موظفي الأقسام الأخرى، مثل موظفي قسم الصيانة والقسم الطبي والمونتاج.
وأشار العامل إلى أن قسم المراقبة هو آخر مرحلة يمر به المصحف، وبعدها يتم وضعه بالكراتين.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا