إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-12-07 11:10
تأجيل الاستفتاء على دستور مصر في الخارج إلى الأربعاء


قررت اللجنة العليا المشرفة على الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد، تأجيل موعد تصويت المصريين في الخارج على الاستفتاء إلى يوم الأربعاء المقبل.


وأعلنت اللجنة مساء اليوم الجمعة تأجيل التصويت على مشروع الدستور الجديد بصورة مباشرة أو بريديا إلى يوم الأربعاء الموافق 12 ديسمبر الجاري وحتى السبت الموافق 15 ديسمبر الجاري.


وأشارت اللجنة إلى أن هذا التأجيل يأتي لتمكين البعثات الدبلوماسية من استكمال الاستعدادات اللازمة للاستفتاء على الدستور، بعد أن قدمت وزارة الخارجية طلبا بتأجيل الموعد المحدد لتصويت المصريين في الخارج في الاستفتاء على مشروع الدستور والذي كان من المحدد له أن يجري اعتبارا من غد السبت.


يأتي هذا فيما يشعل البلطجية وفلول النظام السابق الأوضاع في مصر، حيث تتواصل الاعتداءات على مقار الإخوان المسلمين في المحافظات المختلفة.


وفي محيط قصر الاتحادية الرئاسي، اقتحم متظاهرو المعارضة الأسلاك الشائكة والحواجز الخرسانية التي وضعها الحرس الجمهوري في محيط القصر، ما أدى إلى انسحاب الحرس من محيط القصر والتمركز داخله، بعد إصابة عدة عناصر منه، كما تسلق المتظاهرون المدرعات العسكري للحرس الجمهوري، وفقا للعربية نت.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا