إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-12-07 10:59
الأسعد يكشف حقيقة اختطاف مخابرات بشار لنجله


أكد قائد "الجيش السوري الحرّ" العقيد رياض الاسعد ان ابنه محمد بخير وفي مكان آمن الآن، نافياً بذلك معلومات تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أن المخابرات السورية خطفته من داخل تركيا بمساعدة عملاء.
وقال الأسعد، في حديث لصحيفة "الراي" الكويتية، وردًا على سؤال عن موقف الجيش الحرّ من "الائتلاف الوطني لقوى المعارضة والثورة: "لا يوجد تواصل بيننا وبين الائتلاف".
وأضاف: "حتى الآن لم يتصلوا بنا ويضعونا في صورة تحركاتهم او آلية عملهم... ولكننا نتمنى التوفيق لهم ونؤيد ما يقومون به".
من ناحية أخرى ذكر "المرصد السوري لحقوق الإنسان" أن الناشطين يخشون هجومًا على عدد من ضواحي دمشق تتدفق عليها تعزيزات عسكرية اليوم الجمعة، بينما تستمر عمليات القصف والمعارك في محيط العاصمة وجنوبها.
وقال المرصد نقلاً عن ناشطين ميدانيين: "الجيش يقصف البساتين المحيطة بداريا التي تتدفق عليها تعزيزات عسكرية". وأضاف أن "معضمية الشام تُقصف بعنف ونُشرت تعزيزات كبيرة لمهاجمة البلدة على ما يبدو".
وفي دمشق، يقصف الجيش النظامي السوري الاحياء الجنوبية، حسبما ذكر المصدر نفسه الذي تحدث عن عمليات قصف ومعارك ليلية بين مقاتلي المعارضة والجنود في العاصمة وعدد من الضواحي.
وفي شمال البلاد يحاصر الثوار مطار "منغ" العسكري ويقومون بقصفه بقذائف الهاون، بينما قطعت الكهرباء عن معظم بلدات محافظة حلب، حسب المرصد الذي أضاف أن إطلاق نار ودوي انفجارات سمع في محافظة درعا (جنوب) ومدينة بانياس الساحلية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا