إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-11-30 10:49
 الشيخ محمد حسان: لا لتدمير مصر من أجل السلطة


طالب الشيخ "محمد حسان" الداعية الإسلامي جميع الأطراف الوطنية المتناحرة في مصر حاليًا بعدم تخريب أو تدمير مصر من أجل الاستحواذ على الكراسي الزائفة، قائلاً: "الدنيا إلي زوال والكراسي إلى فناء".
ودعا "حسان" في كلمته التي ألقاها خلال خطبة الجمعة بمسجد فاطمة الزهراء بمدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية، جميع أفراد الوطن بدءًا من مستوي القيادة ومرورًا بالمعارضة الحزبية والأفراد البسطاء إلي فتح حوار هادئ وهادف.
وقال: "هذا بشرط صدق النوايا التي تصل بحوارهم إلي مساره الطبيعي، والمرحلة الحالية مرحلة بناء الوطن بدلا من التناحر الذي قد يصل بالبلد إلي مرحلة الهدم".
وأضاف: "الاختلاف أمر قدريا وطبيعيا بشرط ألا يؤدي هذا الاختلاف إلي النزاع او الصراع، وان يسلك المختلفون آدب الحوار وإحسان الظن بالآخر حتي يصلوا في نهاية اختلافهم إلى الاتفاق على أمر واحد وهو مصلحة الوطن".
وطالب "حسان" من متخذي القرار السياسي بأن يجتمع مع كافة القوي الوطنية، وأن يكون قرارهم بطريقة التفكير الجمعي أو"العقل الجمعي" الذي يهدف لصالح الوطن، على أن يقوم اعلام الانارة وسماه "بإعلام البناء" بتهيئة المجتمع إلي ما اتفقوا عليه.
وقال: "شباب مصر ليس أقل من شباب أوروبا، ولا شباب أمريكا، ولا شباب كوريا فمصر مليئة بالخير، مصر تحتاج الى تضافر جهود شبابها وشيوخها لإعادة بنائها ونهضتها".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تعليقات حول الموضوع
104 - قاسم المفلحي
2012-12-01 02:36
على الرئيس ان يأمر الجيش بترحيل هذه الشرذمة من ميدان التحريرفي شاحنات الى معسكرات التدريب وتعليمهم الانضباط وترك البلطجة.الشعب لو مش عاقل وماسك اعصابه يقدر يجعلهم يولون الادبار.




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا