إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-11-26 11:06
سجن فرنسي اعتدى على بريطانية اعتنقت الإسلام بدبي


أصدرت محكمة الجنايات في دبي حكمًا بالسجن عامين على فرنسي سحر سيدة بريطانية اعتنقت الإسلام بعدما أهان القرآن الكريم وهددها بالقتل إن لم تقبل به زوجًا.
ووجهت المحكمة إلى (آر جي) وهو رجل أعمال فرنسي (41 عاماً) تهمة التعدي على ممتلكات الغير والاعتداء بالضرب وحبس السيدة (أس إم) ( 36 عاما) رغمًا عنها والتهديد بالقتل وإهانة الرموز الدينية والمسلمين.
وذكر موقع "ذا ناشيونال" الإماراتي، أن (آر جي) اقتحم منزل السيدة البريطانية الواقع في "موتور سيتي بدبي، يوم 3 ديسمبر من العام الماضي وألقى عليها ما يعتقد أنه سحر الكابالا "سِحْر الأرقام اليهودي"، وخلطه بالماء والتراب، وسكبه في مواقع مختلفة من منزلها وذلك لتمكنه من نفسها، وتوافق على الزواج منه.
ثم انتظر المرأة حتى استيقظت من نومها قبل أن يدفعها إلى غرفة ويغلق الباب، فدفعها بعنف على كرسي وسألها عن سبب وضع لافتة "باسم الله" على بابها، ولماذا تحتفظ بالقرآن الكريم في غرفتها، وما إذا كانت تنوي اعتناق الإسلام قبل إهانة الدين.
وعندما أجابت بأنها تدرس الإسلام صفعها على وجهها، وسحبها من شعرها وسكب ماء السحر على وجهها. وحبسها لأربع ساعات حاول خلالها إقناعها بحبه لها من جهة وبتهديدها بإيذائها وقتلها هي وعائلتها في حال رفض طلبه في الزواج منها، ثم غادر الشقة.
في صباح اليوم التالي زار السيدة (أس إم) صديق عمل سعودي واكتشف ما حدث، فاتصل بالشرطة.
واعتقل الفرنسي خلال احتفاله بعيد ميلاده في نادي اليخوت بمرسى دبي. وسيتم ترحيله بعد انقضاء مدة العقوبة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا