إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-11-21 11:17
حماس: واشنطن طرف في العدوان المستمر على غزة


اعتبرت حركة حماس واشنطن طرفًا في العدوان المستمر على غزة, ونددت بالموقف الأمريكي المنحاز للاحتلال الصهيوني، من خلال عرقلة أي جهد دولي لإدانة الاحتلال، "والإعلان أن المشكلة هي في المقاومة الفلسطينية مقابل الصمت على جرائم الاحتلال ضد المدنيين الفلسطينيين".

واستنكر سامي أبو زهري الناطق باسم الحركة - في تصريح مكتوب تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة منه - هذا الموقف الأمريكي، إضافة إلى الدعم المادي المطلق للاحتلال الصهيوني، قائلاً: "هذا الموقف الأمريكي يجعل الإدارة الأمريكية طرفًا في العدوان وشريكًا في تحمل المسؤولية عن الجرائم "الإسرائيلية" التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني".

ودعت حركة "حماس" الأطراف العربية والإسلامية إلى تحمل مسؤولياتها تجاه الانحياز الأمريكي، وتطوير الموقف الرسمي لمواجهة هذه التحديات عمليًّا على الأرض.

وقام الاحتلال الصهيوني بتدمير مسجدين تدميرًا كاملاً، كما استهدف 6 مقابر بشكل مباشر، الأمر الذي نتج عنه تطاير جثث الشهداء والموتى.

وقالت وزارة الأوقاف الفلسطينية في بيانٍ اليوم الأربعاء: إن 34 مسجدًا آخر أصيبت أيضًا بأضرار جزئية متفاوتة بسبب القصف العشوائي لمنازل المواطنين والأراضي الزراعية والمقرات الحكومية، بالإضافة إلى تضرر مدرسة الأوقاف الشرعية بمحافظة خان يونس.

واستهجن وزير الأوقاف د. إسماعيل رضوان استهداف الاحتلال للمساجد ودور العبادة والمقابر، مؤكدًا أن استهداف المساجد لن يكسر إرادة وعزيمة شعبنا بل سيزيدها قوة.

وقال رضوان: "إن استهداف المقدسات ودور العبادة عمل إجرامي كبير يتنافى مع كل القوانين والأعراف الدولية التي يتغنى بها المجتمع الدولي الذي لا ينظر إلا بعين واحدة، ويكيل بمكيالين في كل ما يتعلق بالقضية الفلسطينية".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا