إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-11-21 01:06
المتحدث باسم نتانياهو يصف حماس بـ


هاجم المتحدث الرسمي باسم رئيس الوزراء "الإسرائيلي" أوفير جندلمان حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، ووصفها بـ "الكافرة" بسبب إطلاقها صاروخًا على مدينة القدس المحتلة.
وقال المتحدث باسم بنيامين نتانياهو على صفحته الرسمية بموقع "الفيس بوك": "الصاروخ الذي أطلقته حماس الكافرة على القدس عرض المسجد الأقصى ومدنيين "إسرائيليين" وفلسطينيين والأمين العام للأمم المتحدة الموجود حاليًا في المدينة للخطر"، على حد قوله.
وكانت قد بثت الإذاعة العامة "الإسرائيلية" عصر اليوم نبأً عاجلاً يفيد أن مدينة القدس تعرضت لصاروخين أطلقهما عناصر من المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، وأن تلك الصواريخ سقطت في منطقة "جوش عتسيون" جنوب القدس، دون أن تقع إصابات أو أضرار.
وأعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس مسئوليتها عن الإطلاق قائلة: إنها أطلقت صاروخًا من طراز M 75 باتجاه القدس.
من ناحية أخرى، وصل منذ قليل إلى قطاع غزة وزير الخارجية المصري محمد كامل عمرو ضمن الوفد الوزاري العربي الذي قررت الجامعة العربية إرساله إلى القطاع تضامنًا مع أهالي غزة.
ويضم الوفد وزير خارجية العراق هوشيار زيباري، ووزير خارجية تونس رفيق عبد السلام، ووزير خارجية السودان علي كرتي، ووزير خارجية لبنان عدنان منصور، ووزير خارجية فلسطين رياض المالكي، ووزير خارجية الكويت صباح خالد الأحمد الصباح، ووزير خارجية المغرب سعد الدين العثماني، ووزير خارجية الأردن ناصر جودة، ووزير خارجية قطر حمد بن جاسم".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا