إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-10-28 03:54
الظواهري يدعو إلى


طالب زعيم تنظيم "القاعدة" أيمن الظواهري في شريط فيديو المصريين بـ"إنجاز" الثورة، وذلك وفق ما ذكر الموقع المتخصص "سايت".
وقال الظواهري، في شريط نُشر على مواقع إسلامية وترجمه موقع "سايت": "المعركة لم تنته، ولكنها بدأت، وندعو جميع الناس الشرفاء في مصر إلى القيام بحملة شعبية من اجل انجاز الثورة التي أُجهضت".
وبحسب وكالة فرانس برس أضاف: "ثورة مصر يجب أن تستمر ويجب أن يضحّي المسلمون حتى الحصول على ما يرغبون وحتى انتزاع كرامة وشرف مصر من الأيادي الفاسدة".
ودعا الظواهري أيضًا جميع المسلمين إلى خطف مواطنين من الدول التي تشن حروبًا على المسلمين، مضيفًا: "أسرانا أو الشيخ عمر عبد الرحمن لن يطلق سراحهم إلا بالقوة وهي اللغة الوحيدة التي يفهمونها".
وبعد أن وصف باراك أوباما بـ"الكذاب"، حث أيمن الظواهري الرئيس الأمريكي على الاعتراف بهزيمة الولايات المتحدة في العراق وافغانستان
في سياق متصل قال الدكتور أيمن أبو العلا عضو الهيئة العليا للحزب المصرى الديمقراطى، إن تصريحات أيمن الظواهرى زعيم تنظيم القاعدة بشأن الحكومة المصرية مستفزة، مضيفا أن كل المصريين يرغبون فى تطبيق الشريعة النابعة من القرآن والسنة.
وأضاف أبو العلا أنه لا يحق لأى فرد مهما كان أن يتدخل فى الشئون الداخلية حتى ولو كان مصريا مقيما فى الخارج، مطالبا الظواهرى بأنه إذا أراد أن يتحدث عن الشئون الداخلية أن ياتى لمصر وينتقدها من داخلها ولا ينتقدها من موقعه كمتحدث باسم تنظيم القاعدة.
ولفت أبو العلا إلى أن تصريحات الظواهرى تشجع الاستقطاب والتفرقة بين المصريين على أساس دينى، وأضاف: "بالرغم من أننا تيار معارض إلا أننا لا نرغب فى أن يتدخل أحد بشئوننا الداخلية ولا نرغب فى وصف حكومتنا بالفاسدة، فهناك قانون يحكم علينا ويفرق بين فسادنا وإصلاحنا ونحن كمصريين نرغب فى دولة قانون لا دولة يتدخل فى أمورها القاصى والدانى".





 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا