إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2018-03-11 10:46
سناب شات وانستجرام يوقفان خدمة Giphy للصورة المتحركة بسبب العنصرية


أزال تطبيقى انستجرام وسناب شات ملصقات خدمة Giphy للصور المتحركة، بعد أن اكتشف مستخدم وجود صورة متحركة عنصرية، والتى يمكن لأى شخص إضافتها إلى ميزة القصص.

ووفقًا لـموقع تك كرانش الأمريكى، أضاف كل من انستجرام وسناب شات القدرة على دمج خدمة Giphy للصور المتحركة بالقصص فى وقت سابق من هذا العام، للسماح للمستخدمين بإضافة صور متحركة إلى قصصهم، وعدم اقتصار الأمر على النصوص أو الصور العادية فقط.

ونشرت Lyauna Augmon لقطة شاشة للصورة المتحركة المسيئة عبر موقع تويتر، وقامت بالاشارة إلى مطور تطبيق انستجرام، تطالبه بإزالة مثل هذه الصورة العنصرية، والتى تظهر بحث أحد الأشخاص عن كلمة "جريمة".

ويسمح Giphy للمستخدمين بنشر المحتوى على موقعه، وتنص بنود الخدمة على عدم السماح بنشر محتوى مسيء أو فاحش أو أو مبتذل، وأوضح متحدث باسم Giphy فى بيان، إنهم أزالوا ملف GIF بعد اكتشافه، إذ قال: "بعد التحقيق فى الحادث، كان هذا الملصق متاحًا نظرًا لوجود خطأ فى فلاتر الإشراف على المحتوى الخاصة بنا والتى تؤثر بشكل خاص على ملصقات GIF، ولقد أصلحنا الخطأ وقمنا بإعادة الإشراف على جميع ملصقات GIF فى مكتبتنا. "



فى تصريحات إلى TechCrunch ، قال Snapchat أنه قام بإزالة الصورة المتحركة المسيئة ، قام قام بوقف تكامله بشكل مؤقت مع خدمة Giphy، كما فعل انستجرام الشيء نفسه.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا