إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-06-19 01:55
رائد صلاح: نجاح مرسي انتصار للأقصى


اعتبر الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني أن "نجاح المرشح الإخواني محمد مرسي في انتخابات الرئاسة المصرية بمثابة انتصار للقدس والأقصى وفلسطين".
وقال الشيخ صلاح في تصريحات خاصة لوكالة الأناضول للأنباء: إن "الشعب المصري كان بين خيارين إما المد الثوري الساعي لإعادة بناء مصر ودورها المحلي والدولي، وإما أن يعود إلى مربع الظلم والاستبداد في عهد مبارك".
وتابع: "نبارك لكافة الشعب المصري هذا الاختيار الموفق، كما نهنئ محمد مرسي وندعو الله له بالتوفيق في مهامه"، مشيرًا إلى أن "فوز مرسي يعد نجاحًا لكل المظلومين من الأمة الإسلامية ولكل الأحرار في العالم العربي".
وأعرب الشيخ صلاح عن أمله في أن "تشهد المرحلة القادمة تولي مصر قيادة هذا الدور الطبيعي في النهوض بقضايا الأمة وتحقيق العدل"، وفقًا للأناضول للأنباء.
ولم تعلن حتى الآن النتائج الرسمية لجولة الإعادة في انتخابات الرئاسة، لكن حملة مرسي أعلنت في وقت مبكر من صباح اليوم الاثنين فوز مرشحها استنادًا للفرز النهائي لجميع اللجان، مؤكدة أن لديها "مسحًا ضوئيًّا لمحاضر فرز 13 ألف لجنة تم تجميعها ببرنامج خاص وأعيد جمعها بواسطة 60 محاسبًا متفرغًا".
هذا وتوافد مئات المواطنين صباح اليوم الاثنين على ميدان التحرير احتفالاً بما أعلنته حملة الدكتور محمد مرسي الرسمية بفوزه بانتخابات الرئاسة المصرية.
وردد المواطنون هتافات منها "عاش الشعب المصري عاش دم الشهداء مرحش بلاش"، "حسني ياحسني ريسنا هو مرسي"، "قول متخفشي العسكر لازم يمشي".
وأعلن المجلس العسكري مساء الأحد إصدار إعلان دستوري مكمل منح نفسه بموجبه سلطات موسعة، بما فيها سلطة التشريع بعد حل مجلس الشعب الذي كانت جماعة الإخوان تسيطر على أكثر من 40% من مقاعده، بقرار من المحكمة الدستورية العليا الخميس.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا