إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2018-01-11 12:08
فيس بوك تستعد لطرح جهاز مخصص لدردشة الفيديو خلال 2018


تعتزم شركة فيس بوك طرح جهاز ذكى جديد مخصص لدردشة الفيديو يسمى "Portal" للمستخدمين فى الأسواق فى وقت لاحق من هذا العام بسعر 499 دولارا، وهذا وفقا لتقرير من موقع Cheddar الإخبارى، الذى حصل على هذه المعلومات من مصادر مجهولة مقربة من شركة فيس بوك.



وذكر موقع "تك انسايدر" البريطانى أن هذا الجهاز تطوره شركة فيس بوك تحت اسم كودى Aloha وبدأت العمل عليه خلال العام الماضى، وهو عبارة عن مكبر صوت ذكى مزود بشاشة تعمل باللمس، ويشبه بشكل كبير أجهزة أخرى متاحة فى الأسواق مثل ومنتجات الشاشة الذكية مثل Amazon Echo وغيرها من الأجهزة التى أعلنت حديثا من قبل لينوفو وسونى، وإل جى باستخدام Google Assistant.



لكن شركة فيس بوك سوف تواجه صعوبات لأنها تحاول اللحاق بعمالقة التكنولوجيا الذين يتمتعون بشعبية واسعة بالفعل فى الأسواق، ويعتقد الكثيرون أن المكبرات الصوتية الذكية يمكن أن تصبح منصة الحوسبة الرئيسية المقبلة.



جدير بالذكر أن السعر الذى خصصته شركة فيس بوك لجهازها Portal القادم وهو 499 دولارا أعلى من المنتجات المماثلة من أمازون وجوجل، وعلى الرغم من أن التقرير يشير إلى أن السعر قد ينخفض، إلا أن فيس بوك لديها خبرة قليلة للغاية فى مجال الأجهزة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا