إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2018-01-07 11:07
آيسر تكشف عن ثلاث أجهزة لاب توب بمعرض CES 2018



كشفت شركة "آيسر" عن ثلاثة أجهزة لاب توب هى Acer Swift 7 وAcer Swift 7 Black وAcer Spin 3، خلال معرض CES 2018، حيث يتميز كل منها بأنه رقيق ونحيف للغاية وخفيف، إضافة إلى أنه يمتلك أحدث المعالجات.

أجهزة لاب توب آيسر
ووفقًا لما نشره موقع engadget الأمريكى، ويعد لاب توب Acer Swift 7 الأنحف فى العالم، حيث يبلغ سمكه حوالى 8.98 ملم، كما أنه يمتلك بداخله معالج Core i7 مع شبكة اتصالات LTE الكاملة ويأتى باللون الأسود، بالإضافة إلى شاشة 14 بوصة Gorilla تعمل باللمس، كما أن الجهاز يمتلك بطارية تعمل حتى 10 ساعات، وسيكون متاحا للبيع بحلول مارس بسعر 1699دولارا.




كذلك ستكشف الشركة أيضًا عن لاب توب Acer Switch 7 Black والذى تم الإعلان عنه فى وقت سابق من هذا الشهر بنفس التكلفة، حيث يضم الجهاز معالج Intel Core من الجيل الثامن، وبطاقة رسوميات Nvidia GeForce MX150 بالإضافة إلى قارئ بصمة الأصبع، وقلم ذكى مصنع من قبل Wacom.


أما فيما يتعلق بجهاز لاب توب آيسر الثالث والذى يعرف بـAcer Spin 3 فهو يضم معالج من الجيل الثامن Intel Core، ويوفر بطارية يمكنها البقاء حتى 12 ساعة من العمل، وهو يعتبر جهازا قابلا للتحول، حيث يمكن طى لوحة المفاتيح حتى 360 درجة، ما يسمح للمستخدمين الاختيار من ضمن أربعة أنماط مختلفة الاستخدام، وسيكون متاحا للشراء الشهر المقبل مقابل 599 دولارا.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا