إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-12-07 08:55
فوائد صحية من عصير القصب أبرزها رطوبة الجسم وتبييض الأسنان


عصير قصب السكر له الكثير من الفوائد الصحية للجسم، فهو غنى بالكثير من المعادن والفيتامينات، بما فى ذلك الكالسيوم والمغنيسيوم والمنجنيز والحديد والفيتامينات A و B و C.



ووفقا لموقع "health line " الطبى فإن عصير القصب به تركيز عال من المغذيات النباتية ومضادات الأكسدة والبروتينات والألياف القابلة للذوبان التى تعمل معا للحفاظ على جسمك فى شكل جيد وصحى ، ومن أبرز فوائده مكافحة الشيخوخة وحب الشباب لكونه معزز بالطاقة ومصفف للجسم .



ومن أبرز فوائده :


1-نضارة وتهيج الجلد
عصير قصب السكر يحتوى على ألفا هيدروكسى وأحماض الجليكوليك التى تحارب حب الشباب، والحد من ظهور العيوب، ومنع الشيخوخة وتساعد في الحفاظ على الجلد رطب ، ومن الممكن استخدامه كقناع للوجه مع تناوله كعصير .





2-
تبييض الأسنان
عصير قصب السكر يحتوى على نسبة عالية من المعادن ومنها البوتاسيوم الذى يحمى ضد تسوس الأسنان، والقضاء على رائحة الفم الكريهة ، ويعطى الأسنان اللون الأبيض اللامع .



3- أظافر صحية وقوية
عصير قصب السكر يقاتل الأظافر الهشة والمشوهة التى تحتوى على البقع البيضاء ويعطى أظافر قوية وبراقة .




4- إبقاء الجلد والجسم رطب
عصير قصب السكر هو مصدر جيد للجلوكوز مما يساعد على إعادة ترطيب الجسم، كما يعطى دفعة فورية من الطاقة، ويساعد على تبريد الجسم خلال حرارة موسم الصيف القاسية .



5- مكافحة العدوى
تساعد مضادات الأكسدة فى عصير قصب السكر على مكافحة الالتهابات وتعزيز نظام المناعة للجسم، وتحمى الكبد من العدوى وتساعد فى الحفاظ على مستويات البيليروبين فى السيطرة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا