إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-11-15 09:09
أسعار النفط اليوم الأربعاء 15-11-2017..خام برنت يسجل 61.61 دولار للبرميل


واصلت أسعار النفط العالمية هبوطها خلال جلسات تداول اليوم الأربعاء 15-11-2017، حيث بلغ خام القياس العالمى مزيج برنت 61.61 دولار للبرميل فى العقود الآجلة بانخفاض قدره 60 سنتا، أو ما يعادل 1 %، عن التسوية السابقة، وبلغ خام غرب تكساس الوسيط الأمريكى 55.14 دولار للبرميل بانخفاض 56 سنتا، أو ما يعادل 1% أيضا.

ويأتى انخفاض أسعار النفط اليوم الأربعاء استمرارا لخسائر يوم الثلاثاء بعدما ألقت وكالة الطاقة الدولية شكوكا على ما أثير خلال الأشهر القليلة الماضية بشأن تحسن أسواق الوقود، حيث خفضت وكالة الطاقة الدولية أمس توقعاتها لنمو الطلب العالمى بمقدار 100 ألف برميل يوميا للعامين الحالى والقادم إلى نحو 1.5 ميون برميل يوميا فى 2017 و1.3 مليون برميل يوميا فى 2018.

زيادة مخزونات النفط والبنزين الأمريكية الأسبوع الماضى


فيما قالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية يوم الأربعاء إن مخزونات النفط الخام والبنزين التجارية فى الولايات المتحدة ارتفعت الأسبوع الماضى فى حين تراجعت مخزونات نواتج التقطير.

وأظهرت بيانات من إدارة المعلومات أن مخزونات الخام زادت بمقدار 1.9 مليون برميل فى الأسبوع المنتهى فى العاشر من نوفمبر مخالفة توقعات المحللين التى كانت تشير إلى هبوط قدره 2.2 مليون برميل،وانخفضت مخزونات الخام فى مركز تسليم العقود الآجلة فى كاشينج بولاية أوكلاهوما بواقع 1.5 مليون برميل.



وأشارت البيانات إلى أن مخزونات البنزين زادت بمقدار 894 ألف برميل بينما كان محللون قد توقعوا انخفاضا قدره 919 ألف برميل.

وأظهرت بيانات إدارة المعلومات أن مخزونات نواتج التقطير، التى تشمل الديزل وزيت التدفئة، انخفضت 799 ألف برميل بينما كان من المتوقع أن تهبط 1.3 مليون برميل، وزادت واردات الولايات المتحدة من النفط الخام الأسبوع الماضى 261 ألف برميل يوميا لتصل إلى 6.77 مليون برميل يوميا.



شركات النفط الروسية ملتزمة بالاتفاق العالمى لخفض الإنتاج

بينما قالت وزارة الطاقة الروسية اليوم الأربعاء إن شركات النفط المحلية ملتزمة بالاتفاق العالمى لخفض إنتاج الخام بعدما ناقش وزير الطاقة الأمر مع مسئولى الشركات، وأضافت الوزارة أن الوزير ألكسندر نوفاك سيواصل مشاوراته مع الشركات بشأن الوضع فى سوق النفط العالمية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا