إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-10-14 04:46
4 طرق مختلفة لتنشيط شاشة آيفون X الجديد بعد إزالة زر Home


كشفت شركة أبل فى وقت سابق عن هاتف آيفون X الجديد التابع لها والذى سيأتى مدعوم بتقنية بصمة الوجه أو Face ID لفتح قفل شاشة الهاتف، حيث لن يمتلك الهاتف أى زر للقائمة الرئيسية، وهو الأمر الذى قد يجده البعض مرهقا خاصة عند الرغبة فى فتح شاشة الهاتف، وفيما يلى نعرض مجموعة من الخطوات لتنشيط شاشة آيفون X الجديد خاصة بعد إزالة زر Home كما يلى:



الاستعانة بميزة Tap to Wake
وهى ميزة جديدة وحصرية لهواتف آيفون X، والتى ستحل محل الضغط على زر القائمة الرئيسية لتنشيط شاشة الهاتف، فقط كل ما يحتاجه المستخدم هو الضغط على شاشة الهاتف، تماما مثل ساعة أبل، ليتم تنشيط شاشة الهاتف لتكون جاهزة لمسح بصمة الوجه.







الضغط على زر الطاقة
كذلك فإن الضغط على زر الطاقة، الذى لا يزال موجود على الجانب الأيمن من هاتف أيفون، لكن أصبح أكبر قليلا، يمكن من خلاله تنشيط شاشة الهاتف بكل سهولة.






رفعه للأعلى
كما يمتلك هاتف آيفون X، ميزة Raise to Wake، وهى ميزة تم طرحها خلال العام الماضى فى نظام iOS 10، وسوف تكون من المميزات الرائعة فى هاتف آيفون X، فبمجرد رفع الهاتف والنظر إليه، سيتم تشغيله وفتحه على الفور.





المساعد الصوتى Siri
كما يمكن الاستعانة بالمساعد الصوتى سيرى لتفعيل شاشة الأيفون، فقط اطلب من سيرى تفعيلها الآن لكى يقوم بتنشيط الشاشة على الفور.







 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا