إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-09-19 08:33
نسخة أبل ووتش المزودة بشريحة اتصال تستحوذ على 80% من طلبات الحجز


كشف تقرير جديد أن المحلل الشهير Ming-Chi Kuo من شركة التحليلات السوقية KGI توقع أن تستحوذ نسخة أبل ووتش الجديدة Apple Watch Series 3 المزودة بشريحة اتصال إلكترونية مدمجة، تحمل اسم esim card على ما يتراوح بين 80% إلى 90% من جميع طلبات الحجز المسبق لكل ساعات أبل الذكية.



ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فكان Ming-Chi توقع فى وقت سابق أن طلبات الحجز المسبق لنسخة LTE من الساعة الذكية ستستحوذ على نحو 30% إلى 40% من طلبات الحجز المسبق بـWatch Series 3، خاصة أن هذه الميزة جديدة بساعات ابل وتتيح للمستخدمين إجراء المكالمات بسهولة.



كانت أبل قد فتحت طلبات الحجز المسبق لكل من ساعة أبل الذكية وتليفزيون أبل Apple TV 4K وهاتفى آيفون 8 وآيفون 8 بلس يوم الجمعة الماضية 15 سبتمبر، إلا أن معظم نماذج ساعات أبل الذكية الجديدة ذات القدرة على الاتصال بالشبكة الخلوية تم تأخيرها من 3 إلى 4 أسابيع، لكن الدفعات الأولية للشحن ستصل بحلول 22 سبتمبر.



يذكر أن ساعة Apple Watch Series 3 تتيح للمستخدمين إمكانية إجراء المكالمات وإرسال SMS، إضافة إلى الاستماع إلى الموسيقى فى أى مكان دون الحاجة للاتصال الهاتف، كما تدعم ميزة مقاومة المياه، كما تدعم تقنية GPS، وهى تعمل بنظام تشغيل watchOS 4، وهى تمتلك معالج ثنائى النواة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا