إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا معلومات طبيه إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا
           
2017-09-12 12:47
ما هى إعدادات الخصوصية على "فيس بوك" وأفضل الطرق للحفاظ على البيانات؟
ما هى إعدادات الخصوصية على


تمثل إعدادات الخصوصية أمرًا مهما للكثير من مستخدمى شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث تتيح للمستخدمين الكثير من الخيارات التى تساعدهم فى البقاء آمنين على الشبكة الاجتماعية، إضافة إلى قدرتهم على تخصيص الجمهور المستهدف من وراء ما يقومون بنشره، سواء كانت للأصدقاء أو للعامة وغيرها، إلا أن كثيرًا من الأشخاص قد يهملون هذه الإعدادات بشكل كبير، وفيما يلى نرصد أبرز إعدادات الخصوصية التى يمكن الاعتماد عليها كما يلى:


من يمكنه رؤية منشوراتك

هذا الخيار يسمح للمستخدم فى التحكم فى من يتمكن من رؤية منشوراته على الشبكة الاجتماعية، وذلك إما وضعها للأصدقاء أو للعامة أو لبعض الأصدقاء ما عدا بعض الأشخاص، وهو ما يتيح منع البعض منهم من رؤية بعض المنشورات حسب رؤية المستخدم، لذلك يجب على المستخدم من مراعاة هذا الإعداد عند نشر أى منشور جديد.



من يمكنه رؤية قائمة الأصدقاء
يتيح للمستخدم التحكم فيمن يمكنه رؤية قائمة الأصدقاء الخاصة به، لذلك فإن الكثيرين من المستخدمين يفضلون عدم رؤية الأخيرين لقائمة أصدقائهم، لذلك فغن أفضل خيار هو “Only Me” .



تحديد جمهور المشاركات الأقدم

يمكن هذا الخيار المستخدمين من تغيير خصوصية كل الخيارات القديمة مرة واحدة بدلاً من تغيير كل منشور بمفرده، حيث يتيح للمستخدم على سبيل المثال تحويل كل منشوراته السابقة ليتم عرضها للأصدقاء فقط وذلك من خلال خيار بسيط للغاية.





من يمكنه رؤية معلوماتك

يمكن من خلال تخصيص هذا الخيار للمستخدم التحكم فى الأشخاص الذين يمكنهم رؤية المعلومات الخاصة بالمستخدم مثل العائلة والسن ومكان الإقامة والعمل والحالة الاجتماعية وغيرها من المعلومات الشخصية، خاصة أنه ليس من المفضل مشاركة هذه المعلومات مع عامة الأشخاص، لذلك يجب التأكد من هذا الإعداد بشكل كبير.



من يمكنه إرسال طلب صداقة إليك

ينظم هذا الخيار من يمكنه إرسال طلبات صداقة للمستخدم، حيث يمكن تخصيصها على "أصدقاء الأصدقاء" فقط لكى يتمكنوا من إرسال طلب الصداقة، وهو ما يمنع الأشخاص الأغراب من إرسال طلبات صداقة مزعجة للمستخدم.



من يمكنه البحث عنك
يتيح هذا الخيار الحد من استخدام الآخرين معلومات تتعلق بالمستخدم للبحث عنه على فيس بوك، فإذا قام المستخدم بإيقاف هذا الخيار، فلن يتمكن أى شخص من العثور عليه عند البحث عنه عبر المعلومات الشخصية الخاصة به.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

       
    ونش انقاذ سيارات عقارات تركيا معلومات طبيه عروض بنده كاميرات مراقبة انشاء ايميل تتبع مركبات