إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-09-06 03:55
واتس اب يعلن رسميا عن اختبار ميزة جديدة للربح من الشركات


كشف تقرير جديد عن أن خدمة جوجل الصوتية على نظام أندرويد حصلت على عدد من المميزات الجديدة فى محاولة من الشركة لمنافسة بقية خدمات التراسل الأخرى، حيث يمكنها الآن إرسال رسائل صوتية من خلال تطبيق SMS بكل سهولة أو عبر Hangouts من خلال أمر صوتى بسيط.

خدمة الرسائل الصوتية على أندرويد
ووفقًا لما نشره موقع androidpolice الأمريكى، فإن هذه الميزة تعتبر مفيدة للغاية لمستخدمى أندرويد، خاصة عندما يتعلق الأمر بمستخدمى أندرويد وير أو أندرويد كار أو حتى استخدام الهاتف فى بعض الحالات التى تكون فيها أيدى المستخدم مشغولة ولا يستطيع الإمساك بالهاتف، فيما أكد "جان جدرزيجويتز" مدير منتجات جوجل الصوتية مؤخرًا على تويتر أن هذه الميزة ستصل قريبًا لخدمة Google Voice.
ولاستخدام هذه الميزة الجديدة، فإن مستخدمى أندرويد سيحتاجون بكل بساطة لإضافة تصنيف "Ok Google, send a Google Voice message” بدلاً من “Ok Google, send a message.”، وعند القيام بذلك، فإن جوجل سيكون قادرًا على إرسال رسالة من خلال الأوامر الصوتية بكل سهولة، إلا أن جوجل لم تكشف عن الوقت الفعلى لبداية هذه الميزة حتى الآن.
شتخطط شركة فيس بوك هذه الفترة لربح أموال طائلة من تطبيق التراسل الفورى الشهير المملوك لها "واتس آب" والاستفادة من خدمة الرسائل التى يستخدمها أكثر من مليار شخص يوميا، وهذا وفقا لما ذكرته صحيفة "وول ستريت جورنال".

وأعلن التطبيق عبر المدونة الرسمية الخاصة به على الإنترنت عن اختبار ميزات جديدة لتسهيل على الناس التواصل مع الشركات مباشرة عبر واتس اب، وأضاف: "نحن نطور أدوات جديدة عبر تطبيق WhatsApp Business للشركات الصغيرة والمؤسسات الكبرى التى تعمل على نطاق واسع مع قاعدة عالمية من العملاء، مثل شركات الطيران ومواقع التجارة الإلكترونية والبنوك".

ووفقا للتقرير، بدأ واتس آب بالفعل برنامج تجريبى خاص بتوثيق الحسابات التابعة للشركات، وهذه الخدمة لن تتوفر بشكل مجانى، بل قال الرئيس التنفيذى للعمليات "مات إيديما" :"نعتزم فرض رسوم على الشركات فى المستقبل".

ولن يكون هذا هو مصدر الربح فقط من واتس اب، بل هناك خطط أخرى تعمل عليها الشركة للحصول على أموال إضافية من أى شركة وعلامة تجارية تتواصل مع عملائها عبر التطبيق الشهير.

من الجدير بالذكر أن تطبيق واتس اب ظهر بقوة فى عام 2009، واستحوذت عليه شركة فيس بوك فى عام 2014 مقابل 19 مليار دولار.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا