إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-08-26 05:30
أعراض المشاكل العصبية تعرف عليها


المخ من أهم الأعضاء فى جسم الإنسان فإنه المسئول عن توازن الجسم وهو سر الحياة، لذا عند التعرض لأى خلل فى المخ تظهر أعراضه على جميع أجهزة الجسم .

الأعراض التى تدل على المشاكل العصبية
وفى هذا الصدد ذكر تقرير نشره الموقع الأمريكى "healthgrades"الأعراض التى تدل على المشاكل العصبية، فأن الجهاز العصبى يتكون من جزأين وهو الجهاز العصبى المركزى الذى يشمل الدماغ والحبل الشوكى ويعمل على تنظيم مهام الجهاز العصبى، والجزء الثانى الجهاز العصبى الطرفى المسئول عن نقل المعلومات الحسية بين العضلات والأنسجة والأعصاب فى بقية الجسم إلى المخ ، فعندما يحدث خلل فى الاتصالات تظهر بعض الأعراض العصبية .



أعراض مشاكل الجهاز العصبى الطرفى

وحسب التقرير أن الأعراض العصبية التى تظهر فى الجهاز العصبى الطرفى تشمل الحرقة وتخدير وشعور بالوخز وضعف العضلات أو الشلل وتكون هذه الأعراض مرتبطة بإصابة بسيطة سواء من صدمة مباشرة أو مرض مناعى يؤثر على جميع أجزاء جسمك، أما إذا كانت الحالة أكثر تعقيدا يشعر الشخص بألم فى جميع أجزاء الجسم ويكون الألم أكثر صعوبة.

الشعور بوخز
الشعور بوخز
تابع أن الأعراض العصبية بسبب وجود خلل فى الجهاز العصبى اللاإرادى الذى يكون جزءا من الجهاز العصبى الطرفى فهى تتضمن صعوبة فى البلع وضيق فى التنفس والتعرق والدوخة وانخفاض وفقدان للوعى فى هذه الحالة يجب تلقى الإسعافات اللازمة .

ويشير التقرير إلى أن الأعراض العصبية التى تكون مصاحبة للأعراض الأخرى التى تؤثر على الجهاز العصبى تشمل الآتى:الشعور بالحرقة والإغماء والخمول وفقدان التوازن وضعف العضلات وتخدير والشعور بالوخز والتنميل وضعف العضلات .


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا