إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-08-22 09:32
أمريكا تفرض عقوبات على أفراد وشركات بالصين وروسيا


أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية اليوم، أنها فرضت عقوبات على 10 كيانات و6 أشخاص من الصين وروسيا، لمساهمتهم في تطوير البرنامج النووي الكوري الشمالي.

وقال وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين في بيان، إن وزارة الخزانة ستزيد الضغوط على كوريا الشمالية عبر استهداف الذين يدعمون تطوير برامجها النووية والبالستية، وعزلهم عن النظام المالي الأمريكي.

وتابع البيان، أنه من غير المقبول أن يقوم أشخاص أو شركات في الصين وروسيا أو أي مكان آخر، بتسهيل استفادة كوريا الشمالية من عائدات تستخدم لتطوير أسلحة دمار شامل.

وأضاف البيان: "استنادًا إلى قرار اليوم فإن كل أملاك ومصالح الأشخاص المعنيين ستٌجمد في الولايات المتحدة، ويمنع على المواطنين الأمريكيين الإتجار معهم".

ومن بين الشركات المعنية بالعقوبات، شركة "داندونغ ريتش ايرث ترايدينغ" التي تتخذ من الصين مقرًا، و"جيفست-ام" الروسية في موسكو، اللتان اشترتا مواد أولية لصالح شركات مرتبطة ببرنامج الصواريخ البالستية الكورية الشمالية.

وكانت واشنطن فرضت مطلع يوليو الماضي عقوبات على مصرف بنك "أوف داندونغ" الصيني المتهم بتسهيل تعاملات لصالح شركات مرتبطة بالبرنامج الكوري الشمالي.

وكان التوتر قد بلغ ذروته قبل 10 أيام بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية، إثر قيام بيونغ يانغ بتجارب لصواريخ عابرة للقارات.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا