إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-08-17 04:03
الطب البديل.. عالج السرطان والشيخوخة والهضم باستخدام ورق اللورا


ذكر موقع " only my health " الطبى أن ورق اللورا أو ورق الغار يعد من أساسيات البيوت المصرية والعربية، ويتميز بشكل "ورق الشجر الناشف" ورائحته النفاذة وطعمة المميز الذى يضيفه على الطعام، وليس ذلك فقط بل هو أيضا يتميز بالعديد من الفوائد الصحية التى تستخدم كعلاج للطب البديل ومن أبرز فوائده:


فوائد ورق اللورا الصحية


1 مضادات الأكسدة التى يمكن أن تساعد فى محاربة الأضرار الناجمة عن الجذور الحرة، مما يقلل من خطر الإصابة بالسرطان ومكافحة الشيخوخة.

2 المركبات الكيميائية الموجودة فى أوراق اللورا تساعد أيضا عملية الهضم.



3 كعامل مطهر فى الجهاز الهضمى ، حيث توفير الإغاثة الهضمية أو الشهية لفقدان الوزن.

4 تنظيم وظيفة الأعصاب والأعضاء وإنتاج الهرمون ، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تستهلك أوراق اللورا كجزء من النظام الغذائى اليومى التى تساعد الأفراد المصابين بمرض السكري لتنظيم عملية التمثيل الغذائي وانخفاض مستويات السكر فى الدم.




5 يحتوى على فيتامين C أو حمض الاسكوربيك هو مضاد للأكسدة القوية ، ويمكن استخدامه للحد من الالتهاب، ومكافحة الأمراض الفيروسية، وتعزيز الجهاز المناعي ضد الأمراض المسببة للفيروسات والبكتيريا.

6 تساهم المعادن الأساسية فى أوراق الخليج، بما فى ذلك الكالسيوم والحديد والنحاس والبوتاسيوم والمنجنيز والمغنيسيوم والسيلينيوم والزنك، فى وظائف الجسم المختلفة مثل معالجة الإنزيمات وتحسين إنتاج خلايا الدم وتنظيم وظائف الأعضاء والعضلات .

7 تشمل الاستخدامات العلاجية الأخرى ، استخدام الزيوت الأساسية المستخرجة من الأوراق أو التوت أو لحاء الشجرة للشفاء من الجروح أو الحروق أو الالتهاب وتخفيف آلام العضلات أو الالتواء.

8 يستخدم فى عمل الكريمات والمواد الهلامية والشامبو العشبية، والمرطبات.

9 يمكن أن تساعد على مسح الجيوب الأنفية ومحاربة أعراض البرد والأنفلونزا.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا