إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-08-14 03:59
لو باقتك ضعيفة.. بالخطوات طريقة تشغيل ميزة Data Saver بتطبيق فيس بوك


يعانى الكثير من المستخدمين أحيانا من استهلاك العديد من التطبيقات لكميات كبيرة من الإنترنت، وهو ما يؤثر أحيانا بشكل كبير على أصحاب باقات الإنترنت المحدودة، وهو الأمر الذى دفع بعض التطبيقات لإطلاق نسخ خفيفة من تطبيقاتها لا تستهلك كمية كبيرة من الإنترنت، أو على الأقل إطلاق بعض الخواص لمنع التطبيق من استهلاك الإنترنت، وفيما يلى نعرض طريقة تشغيل خاصية Data Saver فى تطبيق فيس بوك لأصحاب الباقات المحدودة.

لكن قبل تشغيلها ينبغى معرفة أن ميزة Data Saver تقوم على عرض صور أصغر وبشكل مضغوط وأقل فى الجودة وذلك كى لا تستهلك الكثير من باقة الإنترنت عند تصفح التطبيق، كذلك فإن هذه الأداة تمنع أيضا التشغيل التلقائى للفيديوهات، وفيما يلى نعرض طريقة تشغيلها

كما يلى:
- فى البداية لتشغيل هذه الخاصية، يحتاج المستخدم لفتح التطبيق ثم الضغط على الثلاثة خطوط الأفقية الموضحة بالصورة فى الزاوية أعلى اليمين.





- سيلاحظ المستخدم فتح قائمة جديدة، يذهب إلى أسفل فى هذه القائمة سيجد كلمة Data Saver باللون الأصفر تحت عنوان Help & Settings.



- بعد الدخول إليها، سيجد أن هذه الصفحة تضم مفتاح تشغيل واحد فقط، أضغط عليه لتشغيل خاصية Data Saver.



- بعد تشغيلها، سيظهر مفتاح تشغيل أخر تحتها باسم Always turn off Data Saver on Wi-Fi، و هو يعمل كإعداد افتراضى فى التطبيق، و يقوم بإيقاف خاصية Data Saver عند اتصال المستخدم بأى شبكة Wi-Fi.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا