إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-07-23 11:05
مصر تحتل المرتبة الثانية عالميًا فى نسب الإصابة بالسمنة


قال الدكتور طارق أنيس أستاذ أمراض الذكورة بطب قصر العينى، وكيل كلية الطب لشئون الدراسات العليا، فى تصريح لــ "اليوم السابع " أن مرض السكر يمثل نسبة كبيرة بين المصريين، بالإضافة إلى انتشار السمنة، وكلاهما يؤثران على الناحية الجنسية ،ويسببان الضعف الجنسى.

وأضاف أن مصر ترتيبها رقم 8 على مستوى العالم فى نسب الإصابة بالسكر ،وتعتبر الثانية فى نسب الإصابة بالسمنة، مشيرا إلى أن كلا المرضين يؤثران على الناحية الجنسية.

وأضاف الدكتور طارق انيس ، أن المشكلة أن المصريين لا يهتمون بضبط مستوى السكر بالدم ،وأيضا بخفض الوزن ،وبالتالى فإن المشكلة تظل قائمة ،موضحا أن المصريين أغلبهم لا يذهبون للطبيب بل يلجأون إلى الصيدلى أو أى صديق ليصف له أى علاج، وبالتالى تظل المشكلة قائمة، دون علاج، وبعد سنة أو سنتين قد يصاب المريض بمضاعفات كثيرة قد تصل للجلطة أو السكتة الدماغية.

وأوضح أن مصر من أعلى الدول فى تعاطى المخدرات ،وأهمها الترامادول موضحا أن المصريين يتناولون المخدرات لسببين، السبب الأول لكى يتحملون الضغوط النفسية ،ويتحملون العمل المستمر والذى قد يصل لمدة يومين متتابعين أو العمل طوال الليل، السبب الثانى لتأخير سرعة القذف لأن كثير من المصريين مختنات ،وبسبب الختان قد لا تشعر المرأة بالعلاقة الجنسية، فيؤخر الرجل القذف، وبالتالى يؤدى إلى إدمان الترامادول ،والذى يؤدى بعد ذلك إلى الضعف الجنسى.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا