إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-07-20 07:30
مايكروسوفت تؤكد وقف دعم ويندوز 10 للأجهزة العاملة بمعالجات إنتل Atom


ظهرت تقارير، أمس، تشير إلى أن مايكروسوفت لن تدعم الأجهزة القديمة مع ويندوز 10، وهناك تقرير حديث من موقع theverge الأمريكى، يقول إن شركة مايكروسوفت أكدت أنها ستقوم بمنع أجهزة الكمبيوتر المزودة بمعالجات إنتل Atom Clover من الحصول على أحدث تحديث من ويندوز 10 للمبدعين.



وكان قد تم إصدار العديد من الأجهزة مع معالجات إنتل Atom Clover مع نظام تشغيل ويندوز 8، لكن عرضت مايكروسوفت تحديث ويندوز 10 مجانا للحفاظ تلك الأجهزة مواكبة للتحديثات الجديدة، وكشف موقع znet فى وقت سابق من هذا الأسبوع أن بعض الأجهزة لا تقبل التحديث إلى ويندوز 10 نسخة المبدعين.



وقف دعم ويندوز 10 للأجهزة القديمة
ما صرحت به مايكروسوفت حتى الآن أنه لن يتم دعم معالجات إنتل أتوم كلوفر لأحدث تحديثات ويندوز 10، وتقول المتحدثة باسم ميكروسوفت: "إنهم يحتاجون إلى دعم إضافى للأجهزة لتوفير أفضل تجربة ممكنة عند التحديث إلى أحدث تحديث لميزة ويندوز 10 وتحديث ويندوز 10 كرياتورس"، وبدون هذا الأمر فإن تلك الأجهزة القديمة قد تكون غير قادرة على الانتقال إلى تحديث ويندوز 10 للمبدعين دون التأثير المحتمل للأداء.




ويندوز 10 والأجهزة القديمة
تقول ميكروسوفت إنها ستقدم تحديث الذكرى السنوية لـ"ويندوز 10" القديم إلى أجهزة إنتل كلوفر تريل بدلا من ذلك، وستقوم الشركة بتوفير تحديثات الأمان لهذه الأجهزة المحددة التى تعمل على تحديث الذكرى السنوية لـ ويندوز 10 حتى يناير من عام 2023.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا