إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-07-15 07:36
الإثنين.. بدء جولة جديدة من المفاوضات حول بريكست فى بروكسل


أعلنت الحكومة البريطانية، إن دورة جديدة من المفاوضات، بشأن خروج المملكة المتحدة، من الاتحاد الأوروبي ستجرى الاثنين 17 يوليو، فى بروكسل، ومستمرة حتى الخميس 20 يوليو، حيث ستعقد جلسة عامة ومؤتمر صحفي.

ويلتقي وزير بريكست البريطاني ديفيد ديفيس، بكبيرة مفاوضي الاتحاد الأوروبي، ميشال بارنييه، يليه اجتماع للمنسقين، ومجموعات العمل.

وكان ميشال بارنييه، صرح مؤخرًا بأن مسائل كلفة "بريكست" وحقوق المواطنين المغتربين، والحدود الأيرلندية، يجب أن تحل قبل البدء بمناقشة "العلاقات المستقبلية".

وأكد بارنييه، أن المفاوضات حول بريكست، يفترض أن تختتم بحلول أكتوبر 2018، لتتمكن كل الاطراف المعنية من المصادقة على الاتفاق النهائي بحلول مارس 2019.

ونشرت الحكومة البريطانية الخميس، مشروع قانون يلغي تحكم التشريعات الأوروبية، لكن النص الذي سيطرح للتصويت عليه فى الخريف لن يلقى تأييد المعارضة العمالية بصيغته الحالية، وهدد رئيسا حكومتي اسكتلندا، وويلز بتعطيله.

ويهدف مشروع القانون المعروف، بمشروع قانون الإلغاء إلى استبدال القوانين الأوروبية، عندما تدعو الحاجة إلى ذلك فى التشريع البريطاني، وهي مهمة هائلة بالنظر إلى الكم الكبير من القوانين الموجودة حاليا.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا