إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا تاكسي مصر إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا
           
2017-07-13 11:44
Asus ستبدأ بشحن سلسلة هواتف ZenFone 4 في شهر أغسطس المقبل
Asus ستبدأ بشحن سلسلة هواتف ZenFone 4 في شهر أغسطس المقبل


عودتنا شركة Asus بالإعلان عن هواتفها الذكية الجديدة في معرض Computex الذي يعقد في شهر يونيو من كل عام، ولكن هذا ما لم يحدث هذا العام. ومن الواضح أن سلسلة هواتف ZenFone 4 Series ستصل قريبًا، ولكن تم حتى الآن الكشف عن عضو واحد في هذه السلسلة وهو الهاتف ZenFone 4 Max. وبالتالي، فهناك خمسة هواتف ذكية أخرى تنتمي إلى هذه السلسلة ستأتي في الطريق.

ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم من تايوان، فيبدو أن سلسلة هواتف ZenFone 4 لن تصبح متاحة حتى شهر أغسطس المقبل، وهذا ما يعني بعد أربعة أشهر عن الموعد الأولي. الهاتف الأول في هذه السلسلة الذي سيكون متاحا للشراء هو الهاتف ZenFone 4 Max، وبعد ذلك نتوقع أن تصبح الهواتف الأخرى المشكلة للسلسلة متاحة للشراء بدورها.



وقد تردد بأن شركة Asus تخطط للإعلان عن سلسلة هواتف ZenFone 4 المتبقية في نهاية هذا الشهر. هذا يتماشى بالفعل مع هذا التقرير الجديد الذي أوضح بأنه سيتم إصدار هذه الهواتف الذكية الجديدة في الشهر المقبل. من ناحية أخرى، بعض هواتف ZenFone 4 قد لا تصل إلى أوروبا حتى شهر سبتمبر. هذا الجدول الزمني للإطلاق سيجعل هواتف Asus الجديدة تقاتل من أجل نسبة من المبيعات ضد أمثال Galaxy Note 8 و iPhone 8 و LG V30 والتي من المرجح أن تصل إلى السوق في نفس الوقت.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

       
    زيادة متابعين تويتر   تعلم الريسكين تطبيقات اندرويد فوائد العكبر كاميرات مراقبة  
      عروض بنده