إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-06-24 09:56
تطبيق Spotify يشق طريقه أخيرًا إلى متجر Windows Store


متجر Windows Store هو مكان رائع للحصول على التطبيقات المتوافقة مع أجهزة الويندوز، ولكن هناك عيب واحد في هذا المتجر وهو أنه يفتقر للعديد من التطبيقات التي تحظى بشعبية كبيرة جدًا في جميع أنحاء العالم مثل Google Chrome و Photoshop و Steam. وهذه هي المشكلة التي سيتوجب على مستخدمي Windows 10 S الجديد التعايش معها، ولكن على الأقل أصبح بإمكانهم الآن الحصول على الخدمة الموسيقية الأكثر شعبية في العالم. في الحقيقة، نحن نتحدث هنا عن تطبيق Spotify والذي شق طريقه أخيرًا وبشكل رسمي إلى متجر Windows Store.

شركة مايكروسوفت أعلنت عن نظام Windowd 10 S الجديد في الشهر الماضي. وكما تعلمون على الأرجح، فهذا النظام عبارة عن نسخة خفيفة من نظام Windows 10 الكامل تقدم نفس تجربة الويندوز، ولكنها تدعم فقط إمكانية تحميل التطبيقات من متجر Windows Store.

عندما أعلنت شركة مايكروسوفت عن نظام Windows 10 S في الشهر الماضي أعلنت الشركة بأن تطبيق Spotify سيصل قريبًا إلى متجر Windows Store علما أن Spotify هي الخدمة الموسيقية الأكثر شعبية في العالم وتمتلك أكثر من 140 مليون مستخدم نشط على الصعيد العالمي.

تطبيق Spotify مدرج الآن في متجر Windows Store ويملك زر ” أحصل على التطبيق | Get The App “، ولكن التطبيق نفسه لا يزال غير متاح للتحميل، ولكنه سيكون كذلك في المستقبل القريب.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا