إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا تاكسي مصر إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا
           
2017-06-18 05:30
تعرف على فوائد الفاصوليا الحمراء
تعرف على فوائد الفاصوليا الحمراء


الفاصوليا الحمراء مليئة بالبروتين والألياف وحمض الفوليك وتعتبر جزءا حيويا من النظام الغذائى للحوامل والمرضعات، وهذه الفاصوليا المغذية هى باللون الأحمر فى المقام الأول، ولكن يمكن العثور عليها أيضا الأبيض والأسود، فى مناطق معينة ، ووفقا لموقع " only my health " الطبى فإن أبرز الفوائد تتمثل فى :

1 يمنع عيب الولادة
يمكن للمحتوى العالى من الفيتامينات B، وخاصة حمض الفوليك، أن يمنع تطور العيوب الخلقية لدى الأطفال الذين لم يولدوا بعد، عيوب الأنبوب العصبى هى نتيجة مباشرة لنقص حمض الفوليك، وبالتالى فإن المحتوى العالى فى الفاصوليا يمكن أن يضمن السلامة الصحية .

2 تجديد الجلد
ويمكن أيضا أن تستخدم الفاصوليا الحمراء ، للحد من الالتهابات الجلدية من خلال طحنها كالخليط ووضعها لفترة لا تقل عن 20 دقيقة على البشرة والجلد .

3 خسارة الوزن
إذا كنت تحاول انقاص الوزن وعدم الحصول على أى سعرات حرارية ، فإن تناول الفاصوليا الحمراء يمنح الفوائد الغذائية الكاملة بدون اضاقة أى سعرات حرارية .

4 إزالة السموم
الفاصوليا الحمراء تستخدم لتنقية كل من الجلد والأعضاء الداخلية بسبب وجود موليبدينوم، المغذيات الدقيقة ، وينبغي أن تستخدم فى شكل مغلى ، وقد أظهرت الدراسات إمكاناتها فى إزالة سموم الكبد.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

       
    زيادة متابعين تويتر     تعلم برمجة الاندرويد عروض بنده كاميرات مراقبة