زراعة الشعر في تركيا إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا تاكسي مصر إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا
           
2017-06-18 05:30
رئيس وزراء البحرين: الملك سلمان يقود الأمة الإسلامية والعربية نحو خيرها وصلاحها ووحدتها
رئيس وزراء البحرين: الملك سلمان يقود الأمة الإسلامية والعربية نحو خيرها وصلاحها ووحدتها


أكد رئيس وزراء البحرين، خليفة بن سلمان آل خليفة، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، قائد الأمة العربية والإسلامية وهو لا يقودها إلا نحو خيرها وصلاحها ووحدتها وأمنها وأمان شعوبها.

وأضاف أن خادم الحرمين يحمل هموم الأمة وهو من كل خير لها قريب وهو الذي بمبادراته سيعزز أمنها واستقرارها وسيقوي وحدتها وترابطها”.
جاء ذلك خلال استقباله اليوم لعدد من المسؤولين بالمملكة ورجال الأعمال والصحافة والفكر، حيث استعرض معهم عددا من الموضوعات المتصلة بالشأن الوطني والاقليمي.

وعبر رئيس وزراء البحرين، عن اعتزازه بسمات التواصل والترابط وروح المحبة والتآخي التي تجمع شعب البحرين، داعيًا سموه إلى استثمار الأجواء الروحانية للعشر الأواخر من رمضان في تعزيز التراحم والتسامح عبر التزاور والترابط الذي يميز أهل البحرين جميعاً.

وشدد على أن الشعوب الخليجية والعربية هي أكثر الشعوب ترابطاً في نسيجها الاجتماعي والحضاري ارتكازًا على ما يربط بين قيادتها من علاقات وثيقة وما يجمع بين شعوبها من تاريخ وأواصر أسرية عميقة الجذور ترسخت بفضل ما بناه الأجداد والآباء من أسس متينة عمادها المحبة والتآخي ووقوف الشقيق إلى جانب شقيقة في كافة الظروف والمواقف.

وأشاد كذلك بالدور الوطني لأعضاء السلطة التشريعية من النواب والشوريين، والفعاليات الحقوقية والقانوية، ورجال الصحافة والإعلام، في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

       
    افضل شروحات والألعاب الاحترافيه   العاب   العاب بنات شركة نقل اثاث بالدمام  
    شات مصريه حجر هاشمي