إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا تاكسي مصر إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا
           
2017-06-15 09:27
اكتشاف مُركب فى البروكلى يعالج مرض السكر من النوع 2
 اكتشاف مُركب فى البروكلى يعالج مرض السكر من النوع 2


نتائج جديدة ومثيرة حول السوبرفودز "البروكلي"، والذى يمكن أن يكون المفتاح لعلاج مرض السكر كمركب في الخضار ويساعد على خفض مستويات السكر في الدم.

ووفقاً لموقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وجدت الأبحاث السويدية أن تناول أو شرب البروكلى في شكل عصير يمكن أن يساعد في وقف مرض السكر من النوع 2.

وقال البروفيسور "أندرس روزنغرين"، من مركز لوند الخاص بعلاج السكر في السويد، "البروكلى يحتوى على مادة "سولفورفان" وله عدد قليل جدا من الآثار الجانبية، ولديه القدرة على أن يصبح من العلاجات الهامة لداء السكر من النوع 2".

وهناك تكاليف كبيرة للسيطرة على مرض السكر بالنسبة لهيئة الصحة البريطانية “NHS”، حيث يأخذ حوالي 10% من إجمالي ميزانيتها، لانه يؤثر على 3.9 مليون شخص.

وأشار الباحثون إلى أن تغييرات نمط الحياة وخاصة السيطرة على السمنة هو وسيلة هامة لوقف المرض، ولكن على المدى القصير بالنسبة للكثيرين، هناك مشاكل مع العلاجات الدوائية الموجودة، حيث أن "الميتفورمين" - وهو دواء خفض السكر في الدم الأكثر شيوعا للحالة لا يمكن أن يؤخذ من قبل حوالي 15% من المصابين بسبب تأثيره على كليتهم.

ويوصى الباحثون بتناول البروكلى كغذاء هام للأشخاص الذين يعانون من مرحلة ما قبل السكري (مستوى السكر في الدم أعلى من المعتاد) ولكن ليس عالي بما فيه الكفاية ليكون مرض السكري من النوع 2.




 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

       
    زيادة متابعين تويتر     تعلم برمجة الاندرويد عروض بنده كاميرات مراقبة