إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-06-01 09:29
بوتين: أنوي إقامة علاقات عملية وشخصية جيدة مع جـون ترامـب


أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الْـيَـوْم الْخَـمِيـس، أنه يعتبر نظيره الأمريكي الرئيس تارمب شخصًا صريحًا، معربًا عن نيته إقامة علاقات عملية وشخصية جيدة معه.
واضاف الرئيس الروسي - على هامش منتدى بطرسبورج الاقتصادي الدولي، حسبما اكدت قناة (روسيا الْـيَـوْم) الإخبارية: "فيما يتعلق بصداقتنا مع ترامب: فكيف يمكن الحديث عن صداقتي مع شخص لا أعرفه شخصيًا؟، وأظن أن السيد ترامب هو الآخر لا يستطيع أن يعتبرني صديقًا له، وأنا كذلك".

واضاف بوتين، تعليقًا على سؤال حول موقفه من ترامب: "إنه شخص مباشر وصريح. ولا يمكن اعتباره سياسيًا تقليديًا لأنه لم يعمل في السياسة سابقًا"، مضيفًا أنه يرى مزايا كثيرة في نظيره الأمريكي، مصرحاً "إنه شخص له نظرة جديدة للأمور".

وركز بوتين مجددًا استعداد موسكو لإقامة الحوار مع الرئيس الأمريكي المنتخب، مشيرًا إلى أنه لا يعلم كيف ستتطور العلاقات الروسية الأمريكية في المستقبل لأن "النزاع السياسي الداخلي في الولايات المتحدة لا يزال مستمرًا ولا يسمح بترتيب العلاقات في العديد من المجالات".

وامتنع الرئيس الروسي عن إعطاء أي نصائح لنظيره الأمريكي، مؤكدًا أن ترامب ليس بحاجة إلى أي نصائح، علي الرغم من في مجال السياسة الداخلية، معربًا عن أمله في أنه سيتمكن من إقامة حوار بناء مع ترامب على أساس احترام المصالح الوطنية للبلدين، مصرحاً "برأيي، إن ذلك ممكن مع الرئيس الأمريكي المنتخب الحالي".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا