إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-05-26 11:44


أعرب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، عن تمنياته بـ"رمضان كريم إلى كل المسلمين باسم الشعب الأمريكي"، داعيا إلى رفض العنف الذى يبْتَهَلَ اليه المتطرفون وإلى الشغل من أجل السلام.

وذكر ترامب: "إن الهجمات الوحشية فى مصر وبريطانيا، هى أعمال تدل على الوضاعة وتتعارض بشكل مباشر مع روح رمضان الشهر الكريم".

وجاء فى مؤشر صدرت الأن الجمعة، عن البيت الأبيض باسم الرئيس الأمريكى "أن روح رمضان تعزز إدراكنا لواجباتنا التى نتشارك فيها لجهة رفض العنف، والعمل من أجل السلام، ومساعدة الذين هم فى حالة عوز ويعانون من الفقر أو من النزاعات".

وفى رسالته أيضا بمناسبة حلول شهر رمضان شدد ترامب، مرة جديدة على مكافحة الإرهاب، وذكر فى هذا الإطار "إن شهر رمضان ينطلق هذا العام ونحن نبكى الضحايا البريئة للهجمات المتطرفة الوحشية فى المملكة المتحدة ومصر، وهى أعمال تدل على الوضاعة وتتعارض بشكل مباشر مع روح رمضان، أن أعمالا من هذا النوع لا يمكن إلا أن تعزز إرادتنا بهزم المتطرفين وإيديولوجيتهم المنحرفة".

وأشار ترامب فى رسالته أنه قام خلال زيارته الأخيرة إلى الرياض بنقل "مؤشر شراكة من أجل سلام وأمن وازدهار بلداننا وجميع دول العالم، أمام أضخم من خمسين من قادة دول إسلامية".

وتابع ترامب:"خلال شهر رمضان لنكن حازمين فى رغبتنا ببذل كل ما هو ممكن للتأكد بـأن الاجيال القادمة ستكون متحررة من هذه الآفة وستكون قادرة على تَجْرِبَة عباداتها بسلام".

برجاء اذا اعجبك خبر "دونالد ترامب"يؤكد أن الحادث الإرهابى بمصر يدل على الوضاعة ويتعارض مع شهر رمضان الكريم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا