إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-05-24 10:48
اعتقال والد وشقيق مرتكب اعتداء مانشستر في ليبيا


اعلن متحدث باسم وحدة تابعة لأجهزة الأمن الليبية لفرانس برس اعتقال والد المنفذ المفترض لهجوم مانشستر في العاصمة الليبية طرابلس الاربعاء.

واكد أحمد بن سالم المتحدث باسم قوة الردع التي تعتبر بمثابة قوة شرطة تابعة لحكومة الوفاق الوطني انه غداة اعتقال هاشم شقيق مرتكب الاعتداء "تم القبض على والده رمضان عبيدي أيضا".

وكان مصدر أمني في وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني اوضح في تصريح لوكالة أنباء "شينخوا" مساء اليوم الأربعاء، بأن " وحدة أمنية خاصة تابعة للوزارة ، تمكنت في وقت متأخر من ليلة أمس، من القبض على هاشم العبيدي شقيق سليمان العبيدي، المتهم بتنفيذ هجوم مانشستر، بناء على طلب بريطاني يؤكد تورطه بالتعاون مع شقيقه ، لتنفيذ الهجوم الإرهابي ".

وعن إمكانية تسليمه لبريطانيا ، أجاب المصدر ، " لا اعتقد أن السلطات الأمنية ستقوم بذلك ، وهاشم العبيدي يتم التحقيق معه حالياً ، لمعرفة أي معلومات مرتبطة بالهجوم ، أو مخططات لتنفيذ هجمات إرهابية في أوروبا أو ليبيا على حد سواء " .

وكان 22 شخصا لقوا مصرعهم وأصيب أكثر من 100 آخرون أمس الثلاثاء في تفجير استهدف مدينة مانشستر البريطانية خلال حفل موسيقي أقيم بضواحيها.

وداهمت الشرطة البريطانية منزل سليمان العبيدي وهو من أصول ليبية، وألقت القبض عليه ووجهت له تهم تدبير حادثة التفجير .

من جانبه ، رفض رمضان العبيدي، والد منفذ هجوم مانشستر، اتهام نجله (22 عامًا) بتنفيذ الهجوم الدموي، مؤكداً أن نجله متدين لكنه لا يحمل أفكار متطرفة .

وقال الوالد ، بأن نجله سليمان قام برحلات متكررة إلى ليبيا لزيارة منزل العائلة ، وكان هناك الأسبوع الماضي ، حيث أخبر والدته ، عزمه أداء فريضة الحج .


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا