زراعة الشعر في تركيا إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا تاكسي مصر إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا
           
2017-05-16 11:16
تسريب جديد يكشف عن إصدارات هواتف موتورولا للعام الجارى
تسريب جديد يكشف عن إصدارات هواتف موتورولا للعام الجارى


كشف المسرب الشهير "ايفان بلاس"، عن معلومات جديدة توضح تشكيلة هواتف موتورولا بأكملها لعام 2017، حيث تكشف الصورة التى تم تسريبها عن شريحة تضم تفاصيل سلاسل الأجهزة "C" و "E" و "G" و "X" و "Z"، حيث كانت شركة موتورولا تمتلك بالفعل ثلاثة سلاسل للهواتف الذكى هى E، G، X، حيث تستهدف سلسلة X الهواتف الراقية عالية المواصفات، وG للمتوسطة وE للمنخفضة والرخيصة، أما سلسلة Z فهى تتخصص فى الهواتف المكونة من وحدات يمكن تبديلها.

- سلسلة Z
ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فإن شريحة العرض المسربة تكشف عن تنوع هواتف موتورولا لهذا العام، بداية من سلسلة 'Z'، والتى تم وصفها بأنها تمتلك "قدرات غير محدودة"، حيث تم الكشف عن هاتفى Z Play وz force حيث سيوفر الأول شاشة 5.5 بوصة FHD، فضلا عن دعم وحدات mods، أما الهاتف الثانى فسيدعم Moto Mods كما سيوفر ميزة Shatter Shield للحماية من الكسر.



- سلسلة X
وبالانتقال إلى سلسلة X فهى يجرى تمثيلها بهاتف Moto X، والذى سيوفر شاشة 5.2 بوصة full HD، كما سوف تمتلك زجاج 3D وSmartCam، وقد تم وصفها بأنه هاتف ذى أدوات غير محدودة، إلا أن الجهاز المعنى هنا ربما يكون Moto X4، وذلك على الرغم من أن التسريبات السابقة أشارت إلى أن الهاتف سيوفر شاشة 5.2 بوصة.



- سلسلة G
أما سلسلة G، والتى تتكون من gS و gS+، فإن الأول سيوفر شاشة 5.2 بوصة full HD مع هيكل معدنى بالكامل، فى حين أن الاخر سيوفر شاشة 5.5 بوصة full HD مع وجود كاميرا مزدوجة فى الهاتف، وقد تم وصف السلسلة بانها "نسخة خاصة غير محدودة".



- سلسلة E
وبالانتقال إلى سلسلة E، والتى تم الإشارة إليها بـ “قيمة غير محدودة"، فهى تشمل Moto e وMoto e plus واللذان يمتلكان شاشات HD ويأتى الأول بشاشة 5 بوصة فى حين أن الأخر يأتى بشاشة 5.5 بوصة، كما أنه يمتلك زجاج منحنى 2.5D، فضلا عن مستشعر بصمة الإصبع فى Moto e وبطارية قوية بسعة 5,000mAh فى نسخة plus.



- سلسلة C
وأخيرا فإن سلسلة C تتكون من Moto c وMoto c plus فكلاهما يأتى بشاشة 5 بوصة، إحداهما يوفر دقة عرض 480 بيكسل والأخر 720 بيكسل، ومن المنتظر أن يمتلك هاتف Moto c plus بطارية قوية 4000 مللى أمبير.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

       
    أفضل جهاز ليزر منزلي   اخبار اليمن طبخات فوائد العكبر كاميرات مراقبة  
      العاب بنات