إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-05-16 11:16
يعنى إيه ميزة Edge Sense بهاتف HTC U11 الجديد؟


كشفت شركة HTC التايوانية المصنعة للهواتف الذكية اليوم عن هاتفها HTC U11 الذى وفر العديد من المميزات الرائعة، حيث تهدف الشركة من خلاله إلى منافسة باقى الهواتف الراقية الخاصة بالشركات الأخرى، ولعل من أبرز المميزات التى يمتلكها الهاتف هى ميزة Edge Sense، التى تتيح التحكم بالهاتف ومكوناته عبر لمس الحواف، وفيما يلى نرصد مفهومها وما توفره من مميزات:



- تعد ميزة HTC Edge Sense الجديدة، عبارة عن تقنية تتيح التفاعل مع الهاتف من خلال الضغط على الحواف أو الأطراف برفق، ليتمكن المستخدم من التقاط الصور أو حتى تصفح فيس بوك والقيام بغيرها من المهام، فضلا عن تشغيل العديد من التطبيقات المفضلة بشكل تلقائى.



- يمكن للمستخدمين تخصيص نمط الضغط وحساسيته، حيث يمكن فتح خدمة البريد الإلكترونى على سبيل المثال، أو تشغيل لعبة معينة عند الضغط لمرة واحدة، فضلا عن إمكانية تخصيص حساسية الضغط.



- كما توفر هذه الميزة للمستخدمين أكثر من نمط مثل "الضغط القصير" و"الضغط الطويل"، كى تتيح للمستخدمين خيارات أكثر للتفاعل مع هاتفه الذكى.



- قامت HTC بوضع عدد من مستشعرات الضغط بهاتف HTC U11، حيث يمتلك الهاتف 4 مستشعرات على كل جانب لتشغيل تقنية HTC Edge Sense.



 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا