إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-09-22 02:55
حمدين صباحي يطلق تياره


أعلن حمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق، عن تأسيس التيار الشعبي المصري في مؤتمر جماهيري عقد مساء يوم الجمعة بميدان عابدين، وسط القاهرة.

وقال صباحي في الكلمة التي ألقاها "أعلن باسمنا نحن المصريين المؤمنين بربنا ورسله ولا نفرق بين أحد من رسله، نحن أحفاد ثورة 1919 وأبناء ثورة يوليو وجنود ثورة 25 يناير، مؤسسو " التيار الشعبي المصري"، وحضورنا اليوم هي الكلمة الحقيقية".

وأشار إلى أن باب التيار مفتوح لكل المصربين، فهو قوة العدل حينما تنتشر الكراهية، مضيفاً "نحن جنود الثورة حتى تنتصر وتستكمل أهدافها". كما أكد أنه ليس ممثلاً للتيار الشعبي وليس رئيساً له، موضحاً أنه تيار شعبي جماهيري وليس حزباً وعضويته متاحة لكل أعضاء الأحزاب المحترمة التي ترغب في الانضمام.
وشدد القيادي الاشتراكي على أن مصر أكبر من أن يتحكم فيها حزب أو جماعة أو فصيل سياسي واحد.

يذكر أن العديد من القيادات الحزبية والشخصيات السياسية والاجتماعية والفنية شاركت في المؤتمر التأسيسي، منهم "عبد الغفار شكر، وكيل المجلس القومي لحقوق الإنسان، والكاتب الصحفي جمال فهمي، والكاتب الصحفي عبد الله السناوي، والإعلامي حمدي قنديل، والدكتور عمرو حمزاوي، ووالدة الشهيد خالد سعيد، والناشط السياسي أحمد حرارة، وعدد من الفنانين من بينهم فردوس عبد الحميد، وحمدي الوزير"، إلى جانب حشد جماهيري.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا