إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-04-28 10:48
تقرير: أبل تعمل على بطاقة ائتمانية لمنافسة Venmo


كشف تقرير جديد أن شركة أبل تعمل على تطوير خدمة تحويل أموال على غرار Venmo، وذلك وفقا لموقع Recode الأمريكى، والتى قد تطلق بطاقة ائتمانية خاصة بها، وكانت الشائعات حول خدمة نقل الأموال من أبل تتردد منذ 2015 لكن يبدو الآن أن الشركة تبذل قصارى جهدها لإطلاق هذه الميزة للمستخدمين فى النهاية.



لكن لسوء الحظ، يبدو أن الخدمة ستكون متاحة لعدد محدود من الناس، وربما فقط قد تكون متاحة لمستخدمى هواتف الآيفون، وهذا من شأنه أن يجعلها غير مفيدة نهائيا، خاصة إذا كان بعض الأطراف الأخرى يعتمدون على نظام أندرويد.



كما أن بطاقة الخصم المدفوعة مسبقا، تعد أكثر إثارة للاهتمام، فوفقا للتقرير تجرى أبل حاليا محادثات مع شركة Visa لإنشاء بطاقة ائتمانية تكون مرتبطة بنظام المدفوعات، والفكرة أن المستخدمين سيكونون قادرين على تحويل الأموال من خلال نظام دفع خاص، ويكون الطرف الآخر قادرا على استخدام الأموال على الفور، وهو الأمر الذى لا يتحقق مع Venmo، حيث يحتاج المستخدم للانتظار إلى يوم كامل لوصول الأموال.



وقد تأتى البطاقة الائتمانية فى شكل رقمى فقط، حيث سيحتاج المستخدم إلى إضافتها إلى خدمة Apple Pay أو استخدامها عبر المتاجر الإلكترونية، ولعل عدم تمكن Apple Pay من السيطرة على المستخدمين، هو الأمر الذى دفع الشركة للتفكير فى طريقة جديدة لجذبهم إليها.



يذكر أن Venmo هى وسيلة دفع بواسطة الرسائل القصيرة ويطلق عليها طريقة الدفع الاجتماعى، لأنه يمكن للمستخدم نشر ما قام بدفعه على الفيسبوك وتويتر.



 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا