إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-04-25 10:11
سايت: جماعة تعلن مسؤوليتها عن هجوم سان بطرسبرج بتوجيه من القاعدة


قال موقع سايت الذي يراقب صفحات المتشددين على الإنترنت إن جماعة تسمى كتيبة الإمام شامل أعلنت مسؤوليتها عن تفجير في مترو مدينة سان بطرسبرج الروسية الشهر الجاري أسفر عن مقتل 16 شخصا موضحة أن المفجر تحرك بناء على أوامر من تنظيم القاعدة.

ونشرت وكالة نواكشوط الموريتانية للأنباء البيان الذي أصدرته الجماعة المغمورة في البداية. وكثيرا ما تستخدمها الجماعات الجهادية في غرب وشمال أفريقيا لنشر بياناتها.

ونشر موقع سايت البيان يوم الثلاثاء وجاء فيه أن أكبر جان جليلوف تحرك بناء على تعليمات من زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري في الهجوم الذي وقع يوم 3 أبريل نيسان على المترو في ثاني أكبر مدن روسيا.

وأضاف البيان "تحت توجيهات الشيخ أيمن الظواهري... انطلق الأسد أكبر جان جليلوف أحد فرسان الإسلام في كتيبة الإمام شامل فقام بعملية بطولية في مدينة سان بطرسبورج في اليوم الذي كان المجرم (الرئيس الروسي فلاديمير) بوتين فيها حيث يسر الله له تفجير عبوة ناسفة في مترو الأنفاق".

وقال إن هجوم المترو انتقام من العنف الذي تمارسه روسيا ضد الدول المسلمة مشيرا إلى سوريا وليبيا بالإضافة إلى جمهورية الشيشان الروسية.

وأضاف البيان "إلى الحكومة الروسية التي يبدو أنها لم تستفد من هزيمتها في أفغانستان فنقول لهم: هذا العمل ما هو إلا بداية والقادم سينسيكم إياه بإذن الله ولن تعيقنا ترتيباتكم الأمنية ولا احتياطاتكم من أن نصل إلى عقر داركم ليشفي الله صدور المؤمنين".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا