إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-04-22 09:43
تويتر تختبر ميزة جديدة لعرض الأخبار والمقالات وفقا لاهتماماتك


أكد موقع التغريدات القصيرة "تويتر" أنه يعمل على اختبار ميزة جديدة تحمل اسم suggested reading، وهى تعمل على عرض التغريدات والأخبار والمقالات المرتبطة بالأحداث والحقائق التى تجرى فى الواقع حول العالم، إذ تعمل الميزة الجديدة من خلال خوازمية متطورة قادرة على عرض أخبار خاصة تناسب المستخدم على الـtimeline من أجل متابعة الأحداث بشكل واسع.



ومن المقرر أن تركز الميزة الجديدة على الأخبار والمقالات المختلفة التى تتماشى مع الأحداث الجارية التى تهم المستخدم وستعرضها بشكل متتابع، فعلى سبيل المثال، إذا كنت تريد البحث عن مزيد من المعلومات حول أحدث الإجراءات التى اتخذتها حكومة الولايات المتحدة، فسيعرض لك تويتر ما تعتقد أنه أكثر المقالات ملاءمة التى تلبى متطلباتك.



وقال متحدث باسم الشركة فى تصريح صحفى: "نحن نواصل تجربة طرق جديدة لعرض أفضل وأهم محتوى للأشخاص على تويتر"، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن موعد طرح تلك الميزة بشكل رسمى للمستخدمين حول العالم، وفقا لموقع ciol الأمريكى.



جدير بالذكر أن فيس بوك سبق واختبر ميزة مشابهة، لكنه تعرض لانتقاد واسع بسبب احتمالية التحيز لأخبار بعينها، وهذا لأن المعايير أو الخوارزمية التى يستخدمها لتحديد المقالات غير واضحة.



 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا