إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا
           
2017-04-20 10:45
"قها للأغذية": طرح منتجات جديدة بأسعار مخفضة بمناسبة شهر رمضان


قال رئيس مجلس إدارة شركة قها للأغذية المحفوظة، التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، هانى أحمد مدحت، إن الشركة قامت بطرح منتجات جديدة بأسعار مخفضة بمناسبة شهر رمضان، عن نظيرتها فى الأسواق، وهى "شربات لوز ومشمش وكركديه وتمر هندى ونعناع وخروب ونكتار مشمش ومشمش مركز"، بالإضافة إلى طرح "كاتشب وظروف صلصلة وشوربة العدس".

وأوضح مدحت فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الخميس، أن المنتجات ستتوافر فى السلاسل التجارية، وفى المجمعات الاستهلاكية وجميع المنافذ التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، منوهًا بأن الشركة عملت على زيادة طاقتها الإنتاجية لتصل إلى 1500 طن شهريًا مع ارتفاع معدلات الاستهلاك خلال شهر رمضان.

وأفاد بأن الشركة ستطرح منتجاتها فى معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان" بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات، فى الفترة من 23 إلى 26 مايو المقبل بأسعار مخفضة.

وحول استراتيجية الشركة لزيادة صادراتها وفتح أسواق جديدة، أشار رئيس مجلس إدارة الشركة إلى أنه تم خلال الفترة الماضية، توقع عقد بقيمة مليون دولار مع أحد الوكلاء بفرنسا لتصدير منتجات الشركة لدول غرب أوروبا، كما تم دخول السوق القطرى لأول مرة.

وأشار إلى أن الشركة تشارك فى معرض (فوود أفريكا) المزمع إقامته فى الفترة من 22 إلى 24 أبريل الجارى، والذى يشكل أكبر تجمع للصناعات الغذائية فى مصر ويشمل قطاعات الصناعات الغذائية والحاصلات الزراعية ومنتجات الأسماك ومدخلات الإنتاج وتكنولوجيا التصنيع الغذائى والتعبئة والتغليف، لافتًا إلى أنه يعد فرصة لعقد لقاءات وصفقات مع مشتريين دوليين كما أنه سيعمل على تعزيز صادرات مصر من الصناعات الغذائية إلى أسواق القارة الأفريقية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
    ونش انقاذ سيارات طريق كوم عقارات تركيا   عروض بنده كاميرات مراقبة انشاء ايميل تتبع مركبات  
    عروض ترويجية لعبة بوكيمون جو تعلم الريسكين واشهار التطبيقات