إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-04-19 08:54
شبكة التوظيف Google Hire قد تكون بمثابة رد لشركة جوجل على شبكة LinkedIn


لقد رأينا كيف حاولت شركة جوجل محاكاة بعض التطبيقات والخدمات الشائعة في الماضي، فعلى سبيل المثال حاولت شركة جوجل منافسة شبكة الفيسبوك مـــــــن خلال إصدار شبكة Orkut وشبكة +Google بعد ذلك، علــــــــى الرغم مـــــــن أنه مـــــــن الأسلم القول بأنها فشلت في جهودها للتنافس مع الفيسبوك.

الآن يبدو أن شركة جوجل تحاول إطلاق شبكة إجتماعية أخرى تدعى Google Hire، والتي وفقا لتقرير صدر اليوم مـــــــن موقع Axios تبدو بمثابة رد مـــــــن شركة جوجل علــــــــى شبكة LinkedIn. وإنطلاقا مما جاء في التقرير، فيبدو أن هذه الخدمة تسمح لأرباب العمل بنشر أشياء مثل قوائم الوظائف، وقبول وإدارة الطلبات، وما إلى ذلك مـــــــن الامور الأخرى.

وقد أكدت شركة جوجل منذ ذلك الحين وجود موقع Google Hire في بيان مقدم لموقع Engadget، وقد صرحت شركة جوجل في هذا البيان بالقول :

Google Hire هو منتج قيد التطوير مـــــــن شأنه أن يساعد عملاء حزمة Google G Suite علــــــــى إدارة عملية التوظيف الخاصة بهم علــــــــى نحو أكثر فــعـــالــــيــــــة. سيسمح المنتج لأرباب العمل بجمع طلبات المرشحين عبر الإنترنت. ولن يتم تمرير سوى المعلومات التي يقدمها المرشح طوعا إلى صاحب العمل كجزء مـــــــن طلبه. لن تتم مشاركة المعلومات الخاصة.
مـــــــن غير المستغرب أن نرى شركة جوجل تعمل علــــــــى شبكة إجتماعية مـــــــن هذا النوع، ولكن يبقى أن نرى الآن ما إذا كانت شركة جوجل ستحول Google Hire إلى منتج كامل، وما إذا كانت خدمة Google Hire ستكون قادرة علــــــــى منافسة أمثال LinkedIn و Glassdoor مـــــــن حيث الميزات والإمكانيات وقاعدة المستخدمين.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا